الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل تموين المنوفية لـ”القاهرة 24″: لم يصل لنا شئ بخصوص الكمامات المخصصة لبطاقات التموين

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 01:46 م

قال المحاسب عاطف الجمال وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية، إنه لم يصل بعد أي تعليمات بشأن الكمامات المقرر توزيعها على البطاقات التموينية للمواطنين.

وأشار وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية، خلال تصريح خاص لموقع “القاهرة 24″، إلى أن المنوفية لم تصلها أي تعليمات بعد بخصوص الكمامات التي تم الإعلان عن توزيعها على بطاقات التموين، أو الأعداد المقرر تخصيصها للمنوفية، مؤكدًا أنه فور وصول أي تعليمات من الوزارة سوف يتم الإعلان عنها مباشرة.

وكان الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، قد أكد خلال بيان على أن توفير الكمامات الواقية أصبح ضرورة ملحة، لذا كان من الواجب أن يتم وضع مقترح صرف الكمامات علي البطاقات التموينية موضع التنفيذ، وذلك للإستفادة من كفاءة وفاعلية البطاقة التموينية في توزيع السلع الأساسية والإستراتيجية علي أكبر عدد من المواطنين إذ يتواجد بقاعدة بيانات البطاقات التموينية ما يقرب من 64مليون مستفيد.

“صحة النواب” تجدد مطالبها بتوزيع الكمامات على بطاقات التموين

مشيرًاا إلى امتلاك الوزارة لأكبر شبكة توزيع منتظمة ومنضبطة عبر المنافذ التموينية والمجمعات الاستهلاكية، لضمان سرعة التوزيع والنفاذ لكافة انحاء الجمهورية.

تابع مواقعنا