الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القليوبية تسجل 59 إصابة جديدة بفيروس كورونا و6 حالات وفاة

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 11:37 م

سجلت محافظة القليوبية، وفقًا لبيانات وزارة الصحة الرسمية 59 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، علاوة على 5 حالات آخرى محولة من مستشفيات خارج المحافظة و6 حالات وفاة.

وكشفت التقارير الرسمية لمديرية الصحة بالقليوبية، أن مركز ومدينة بنها سجل اليوم الثلاثاء أعلى معدلات الإصابة على مستوى المحافظة، بينما لم تسجل مدينة العبور أي إصابات جديدة اليوم، وجاءت خريطة الإصابات كالتالي: مركز ومدينة بنها 15 حالة إصابة جديدة، وشبرا الخيمة غرب وشرق 14 حالةً إصابة، ومركز ومدينة طوخ 11 حالة إصابة، ومركز ومدينة قليوب 5 حالات وشبين القناطر 3 حالات إصابة ، والخانكة حالة واحدة ، وكفر شكر 4 حالات، والقناطر الخيرية 4 حالات.

القليوبية تسجل 68 إصابة جديدة بفيروس كورونا و5 حالات وفاة

كانت الدكتورة أمنية محمود خليفة، مدير مستشفى بنها التعليمي، قد أعلنت اليوم الثلاثاء ، عن تعافي وخروج 5 حالات جديدة من مصابي فيروس “كورونا ” المستجد، وتوجههم لمنازلهم لاستكمال المرحلة الثانية من العلاج طبقا للبروتوكول المتبع مع حالات التعافي.

وأضافت لـ”القاهرة 24“ أن المستشفى مستمر في تقديم كافة الخدمات الطبية والتدخلات الجراحية، لقطاع عريض من مصابي كورونا بمحافظة القليوبية بالإضافة لجلسات الغسيل الكلوي ، وجميع هذه الخدمات تقدم بالمجان.

وأوضحت ” خليفة “أن عدد حالات التعافي من الفيروس ارتفعت لـ91 منذ تحويل المستشفى كمقر لاستقبال الحالات المصابة بالفيروس حتى الآن

تابع مواقعنا