الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على رابط نموذج إجابة امتحان الاستاتيكا 2019 وزارة التربية والتعليم

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 01/يوليو/2020 - 11:55 ص

يبحث الكثر من طلاب الثانوية العامة العامة قسم علمي رياضيات عن نموذج إجابة امتحان الاستاتيكا 2019 من موقع وزارة التربية والتعليم، استعدادًا لأداء امتحانهم في ذات المادة غدًا الخميس.

ويستعد طلاب الثانوية العامة لأداء امتحان الاستاتيكا، غدًا الخميس، وفقًا للاجراءات الاحترازية المقررة من قبل وزارة التربية والتعليم، للوقاية ومنع انتشار عدوى فيروس كورونا بين الطلاب.

ويقدم موقع “القاهرة 24” لطلاب الثانوية العامة، في السطور التالية نموذج إجابة امتحان الاستاتيكا 2019 من موقع وزارة التربية والتعليم، تيسيرًا على الطلاب لمعرفة كافة المراجعات النهائية لمادة الاستاتيكا.

نموذج إجابة امتحان الاستاتيكا 2019 وزارة التربية والتعليم

وتقوم وزارة التربية والتعليم بوضع نموذج إجابة امتحان الاستاتيكا 2019، حتى يتمكن الطلاب من الاطلاع على كيفية الإجابة بشكل نموذجي، وحساب مجموع الدرجات التي من المتوقع أن يحصل عليها.

اقرأ أيضا..استعدادا لاتحانات الفرق النهائية.. جامعة القاهرة: تسكين الطلاب في غرف فردية اعتبارًا من 8 يوليو

وأقلبت الوزارة على وضع تلك النماذج بعد طلب متزايد من قبل الطلاب، كما تقدم الوزارة نموذج إجابة الامتحان للعام الحالي عقب انتهاء الطلاب من أداء امتحاناتهم بساعة واحدة فقط، حتى يتمكنوا من الاطلاع على صحة الاجابات المقدمة منهم.

امتحان الاستاتيكا للثانوية العامة 2020

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن جميع أسئلة امتحان الاستاتيكا المقررر له غدًا الخميس، ستكون في مستوى الطالب المتوسط، وسيتمكن عدد كبير من الطلاب من الحصول على الدرجة النهائية، وحل الامتحان في وقت قصير، وأن عدد الأسلة سيكون 60 سؤالا.

نومذج اجابة امتحان الاستاتيكا

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، أنه يمكن للطلاب الاطلاع على نموذج اجابة امتحان الاستاتيكا للثانوية العامة 2020، غدًا الخميس عقب الانتهاء من أداء الطلاب لامتحانهم من خلال الدخول على موقع الوزارة عبر الرابط التالي ”  https://www.thanaweya.net/en/home واتباع الخطوات التالية:-

الدخول الى الموقع الرسمي لبوابة ثانوية

كتابة اسمك الثلاثي.

ادخال كلمة المرور الخاص بك.

قم بالضغط على مادة الاستاتيكا.

المراجعة النهائية قبل الامتحان

وأوضحت التربية والتعليم أنه يمكن للطلاب الحصول على المراجعات النهائية للمواد من خلال موقع الوزارة، مشيرة إلى أن تلك الخطوة تأتي تيسيرًا على الطلاب للاطلاع على المراعات النهائية للمواد وفقا للاجراءات الوقائية التي تقرها الحكومة عقب تفشي فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا..رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات في قطاعي الزراعة والري بسيناء

ومن المقرر أن يبدأ طلاب الصف الثالث الثانوي أداء امتحان الاستاتيكا غدًا الخميس في تمام الساعة العاشرة صباحًا، وفقا للاجراءات الوقائية التي أقرتها الوزارة للوقاية من انتشار فيروس كورونا بين الطلاب.

تابع مواقعنا