الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2020 مع اقتراب موعد السداد

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 01/يوليو/2020 - 01:43 م

يبحث عديد من المواطنين، خلال الفترة الحالية، عن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2020، لصالح شركة المصرية للاتصالات أو “وي” والمالكة لحقوق التليفون الأرضي والإنترنت المنزلي في مصر، وذلك مع اقتراب موعد سداد فاتورة الخط الأرضي، خوفًا من انقطاع خدمة الإنترنت المنزلي عنهم.

وقسمت شركة المصرية للاتصالات دفع فواتير الخط الأرضي على مدار العام من خلال أربعة أقساط فقط، وذلك بدلًا من دفعها بشكل شهري الأمر الذي يرهق الجميع دون جدوى.

ووضعت شركة وي نظامًا محددًا، وذلك عن طريق دفع رسوم وفواتير الخط الأرضي يوم 15 في الشهر من الأربعة أشهر التالية (يناير، أبريل، يوليو وأكتوبر) وذلك على أن يضم كل قسط ثلاثة أشهر متوالية، فيضم قسط يناير فواتير يناير وفبراير ومارس، ويضم قسط أبريل فواتير أبريل ومايو يونيو.

أما قسط شهر يوليو فيضم فواتير يوليو وأغسطس وسبتمبر، فيما يضم قسط أكتوبر الأخير، فواتير أكتوبر ونوفمبر وديسمبر، علمًا بأن الشركة خفضت رسم الاشتراك في خدمة الخط الأرضي ليصبح 20 جنيهًا شهريًا بدلًا من 35 في وقت سابق.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2020

ويقدم موقع القاهرة 24، للقراء والمتابعين، كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2020 وخطوات ذلك، بالإضافة إلى مواعيد الدفعة بدون غرامة، والتي من بعدها يتم رفع الحرارة عن الخط الأرضي، كما نقدم لكم خطوات دفع الفواتير والطرق المختلفة لذلك.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى يوليو 2020

يمكن للمواطنين الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2020، عن طريق الموقع لشركة المصرية للاتصالات صاحبة حقوق الخط الأرضي في مصر، من خلال الضغط هنا.

بعد الضغط على الرابط في الأعلى، والدخول إلى الموقع، كل ما عليك هو إدخال كود المحافظة ورقم التليفون المكون من 7 أرقام، ثم الضغط من جديد على كلمة اظهر الفواتير، والذي يظهر لك الفواتير المستحق سدادها على الفور.

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2020

أتاحت شركة وي للمستخدمين عدة طرق مختلفة لدفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2020، وذلك في ظل انتشار وتفشي فيروس كورونا، والتي يأتي في مقدمتها:

الدفع عن طريق منافذ شركة “وي” المنتشرة في كل محافظات مصر أو العربات المتنقلة.

اقرأ أيضًا: ننشر نموذج إجابة امتحان الفلسفة والمنطق 2019 وزارة التربية والتعليم

ثاني الطرق هي الدفع عن طريق منافذ الدفع الإلكترونية المختلفة، مثل خدمة “فوري” أو خدمة “مصاري”، أو حتى عن طريق البريد المصري أو تطبيق وي باي.

كما يمكن للعملاء، دفع فواتير التليفون الأرضي شهر يوليو 2020، عن طريق الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات، من خلال بطاقة الائتمان، وذلك من خلال الخطوات التالية:

خطوات دفع فواتير التليفون الأرضي عبر موقع المصرية للاتصالات

الدخول إلى موقع شركة المصرية للاتصالات، وهو المرفق في الأعلى، ثم اختيار خدمة التليفون الأرضي وإدخال كود المحافظة ورقم التليفون.

بعد ظهور فواتيرك المستحقة للدفع، اضغط على كلمة “سدد”، والتي ستمنحك عدة خيارات للدفع أبرزها: الفيزا كارد أو الماستر كارد.

تابع مواقعنا