السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاجأة.. كينو يهدد صلح تركي آل الشيخ ومجلس الأهلي

القاهرة 24
أخبار
السبت 27/أكتوبر/2018 - 11:57 ص

على ما يبدو أن الصلح بين المستشار تركي آل شيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ووزير الرياضة السعودي، ومجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لم يكتب له النجاح بصفة رسمية حتى الأن.

وأعلن النادي الأهلي عن مشاركته في مباراة السوبر المصري السعودي يوم 27 نوفمبر المقبل في القاهرة أمام اتحاد جدة، ورحب تركي آل شيخ بطلب القلعة الحمراء واتحاد الكرة بالمشاركة في المباراة وأعلن حضوره للمباراة التي تقام في القاهرة أيضاً.

وعلى الرغم من أن تركي أل شيخ قرر دعم النادي الأهلي بصفة سوبر من العيار الثقيل بانتقال البرازيلي كينو من بيراميدز إلى النادي الأهلي بعد الصلح بين الطرفين، إلا أن تسريب الصفقة في وسائل الإعلام المصرية أثار غضب تركي أل شيخ بشكل كبير في الساعات الماضية.

ويشعر تركي أل شيخ باستياء شديد من تصرف مجلس الخطيب وتسريب صفقة البرازيلي كينو لوسائل الإعلام قبل حضوره للقاهرة من أجل السوبر المصري السعودي ، على اعتبار أن النادي الأهلي يسعى للاستفادة منه مادياً فقط ودعم الفريق الأول بالصفقات ودفع المال بسخاء فقط مما أغضب وزير الرياضة السعودي.

ويحاول الوسطاء بين مجلس إدارة النادي الأهلي وتركي أل شيخ أزمة سوء التفاهم الذي حدث في الساعات الماضية من أجل إنهاء صفحة الخلافات بين الطرفين.

تابع مواقعنا