الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر | مشاهدة مباراة مان سيتي و ليفربول بث مباشر اليوم 2020/7/2 في الدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 02/يوليو/2020 - 04:09 م

يتطلع عشاق جماهير ليفربول ونجمنا المصري محمد صلاح، إلى مشاهدة مباراة مان سيتي و ليفربول بث مباشر اليوم 2020/7/2 في الدوري الإنجليزي الممتاز، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين، وذلك لأهميتها الكبيرة، على الرغم من تتويج فريق الريدز باللقب رسميًا بعد ثلاثين عامًا من الغياب.

وبدوره، يوفر موقع القاهرة 24، لكافة القراء والمتابعين من عشاق نجمنا المصري محمد صلاح وعشاق المتعة الأوروبية بشكل عام، مشاهدة مباراة مان سيتي و ليفربول بث مباشر اليوم 2020/7/2 في الدوري الإنجليزي، عن طريق الإنترنت، حرصًا منا على إرضاء المتابعين.

كما نقدم لكم في سياق التقرير التالي، كافة المعلومات الخاصة بقمة الليلة بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي، من حيث موعد المباراة بالتوقيتات المختلفة، والقنوات الناقلة لها، بالإضافة إلى التشكيلات المتوقعة للفريقين، بالإضافة إلى أبرز الأرقام بينهما في المواجهات الأخيرة.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وتنطلق مشاهدة مباراة مان سيتي و ليفربول في تمام الساعة التاسعة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة والربع بتوقيت تونس، والثانية عشر والربع بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات، وذلك عندما يحل الريدز ضيفًا على فريق مان سيتي على أرضية ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر، لحساب الأسبوع 32 من بطولة البريميرليج.

القنوات الناقلة لمباراة مان سيتي ضد ليفربول

ويمكنكم متابعة مباراة السيتي ضد ليفربول في قمة الدوري الإنجليزي، عبر قناتي بي إن سبورت 1 وبي إن سبورت 2، بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي، حيث تمتلك شبكة البي إن حقوق البطولة في منطقتنا العربية بشكل حصري.

التشكيل المتوقع لمباراة مان سيتي ضد ليفربول

وبالرغم من إنهاء التتويج رسميًا بلقب البطولة، إلا أن المدرب الألماني يورجن كلوب يدخل مباراة اليوم بكامل قوتهن أملًا منه في دك حصون السيتزن، حيث يُتوقع أن يدخل المباراة بالتشكيل التالي:

تشكيل ليفربول أمام مانشستر سيتي

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون.

في خط الوسط: فابينيو، هندرسون، فينالدوم.

في الهجوم: صلاح، فيرمينو، ماني.

تشكيل السيتي أمام ليفربول

على الجانب الأخر، يمن المتوقع أن يبدأ المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المباراة وعينه على رد الاعتبار بعد خسارة لقبه الذي حمله في النسختين الأخيرتين، وذلك من خلال التشكيل التالي:

في حراسة المرمى: إيديرسون.

في خط الدفاع: والكر، جارسيا، أوتامندى، زينتشينكو.

في خط الوسط: رودري، دي بروين، سيلفا.

في الهجوم: ساني، بيرناردو سيلفا، وجيسوس.

مشاهدة مباراة مان سيتي و ليفربول بث مباشر اليوم

وتعد مواجهة مان سيتي وليفربول، إحدى أهم مباريات الدوري الإنجليزي، نظرًا لما تشده من ندية وحماس خاصة في العامين الأخيرين، إذ يسعى كل فريق لفرض سيطرته، فبين حلم كلوب بمواصلة الفوز على نظيره جوارديولا، وحلم كلوب برد الاعتبار بعد خسارة الدور الأول وخسارة اللقب، تكمن قوة المباراة ونديتها.

اقرأ أيضًا: ضربة قوية للزمالك.. المثلوثي في طريقه للبقاء مع الصفاقسي التونسي

واستطاع فريق ليفربول إنهاء الدوري الإنجليزي قبل 7 جولات كاملة من نهايته، بعدما وصل إلى النقطة 86 في المركز الأول متفوقًا على غريمه نادي مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 63 نقطة، أي بفارق 23 نقطة.

أرقام الفريقين في الفترة الأخيرة

منذ قدوم محمد صلاح إلى قلعة الأنفيلد، تواجه الفريقان في 8 مواجهات أحرز خلالها صلاح 4 أهداف ليكون هداف المواجهات هذه بالتساوي مع البلجيكي كيفين دي بروين، فيما حقق ليفربول الفوز في 4 مواجهات وتعادل في 2 وتلقى الهزيمة في 2.

وجاءت المواجهات بين الفريقين، بواقع 5 مواجهات في البريميرليج، و2 في بطولة دوري أبطال أوروبا في ربع نهائي موسم 2018، فيما كانت المواجهة الأخيرة في كأس الدرع الخيرية بداية الموسم الحالي، عندما حصد السيتي اللقب عن طريق ركلات الترجيح بعد التعادل في المباراة.

رابط مشاهدة مباراة مان سيتي و ليفربول بث مباشر اليوم

ويتيح موقع القاهرة 24 لكل متابعيه وزواره، إمكانية مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم، بجودة كاملة وبدون تقطيع، عبر موقع يلا شوت من هنا

 

تابع مواقعنا