الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دفاع فلتاؤوس المقاري يكشف مفاجآت بجلسة محاكمة المتهمين بقتل الأنبا أبيفانيوس

القاهرة 24
أخبار
السبت 27/أكتوبر/2018 - 03:16 م

قال المحامي ميشيل حليم، دفاع المتهم فلتاؤوس المقاري، إن جلسة محاكمة موكله بتهمة قتل الأنبا أبيفانيوس، شهدت العديد من المفاجآت والأحداث.

وأكد حليم في تصريحات لـ “القاهرة 24″، أن المحكمة استمعت إلى شهادة وكيل دير أبو مقار وسكرتير البابا تواضروس الثاني، حيث غير الأول أقواله التي قالها في النيابة العامة والتي أعتبرتها النيابة شهادة إثبات لإشتراك فلتاؤوس في قتل الأنبا أبيفانيوس.

وأضاف حليم إن سكرتير البابا ووكيل دير أبو مقار، أكد إن الخلافات بين فلتاؤوس المقاري والأنبا أبيفانيوس كانت منذ عامين وتم حلها بشكل نهائي ول تعد بينهم أي خلافات، مشيرًا إلى إن وكيل الدير قال إنه شهد على نية فلتاؤوس لقتل رئيس الدير عقب رؤيته لوائل سعد المتهم الأول يقوم بتمثيل الجريمة داخل الدير ومحاولة فلتاؤوس الإنتحار.

وتابع المحكمة إستمعت إلى شهود النفي في الواقعة وهم شقيقة الراهب فلتاؤوس وزوجها وأبنائهم، حيث كانوا يبيتون في الدير في نفس ليلة قتل الأنبا أبيفانيوس وهذا مثبت في كشوف الزيارات بالدير.

وأوضح إن الجلسة القادمة ستشهد حضور مدير الأمن الوطني ورئيس المباحث لسؤالهم عن أسباب إتهامهم لفلتاؤوس المقاري، كاشفًا إن مصير موكله لم يتضح بعد سواء سيتم نقله إلى مستشفى القصر العيني من جديد أو نقله إلى إحدى المستشفيات القريبة من المحكمة وعلى رأسها مستشفى برج العرب.

تابع مواقعنا