الثلاثاء 28 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سولشاير يتحدث عن مواجهة بورنموث ويعلن قائمة الغيابات

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 03/يوليو/2020 - 01:37 م

تحدث المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن مواجهة فريقه أمام فريق بورنموث، والتي سوف تجمع بين الفريقين على ملعب أولدترافورد مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سولشاير في تصريحات صحفية: “‏مرت فترة من الزمن منذ أن كنا في سلسلة جيدة مثل التي نمر بها حاليًا، ولكن بكل تأكيد نحن واثقون وفي مستوى ممتاز، وبالتأكيد عملنا بشكل جيد خلال فترة التوقف، وعندما تؤدي بالشكل الذي أديت به أمام برايتون وشيفيلد فبالتأكيد ستكون واثق من نفسك”.

‏وعن الإصابات، أوضح: “فيل جونز وأليكس توانزبي سيغيبون لمدة من الوقت، وربما بضعة أسابيع حتى يعودوا للتدريبات، وربما ليس قبل شهر سبتبمر المقبل”.

وواصل: “شاهدت بعض التعليقات بأننا نحظى بمواجهات سهلة، ولكن خلال الـ 5 لقاءات المقبلة سنواجه بورنموث الذين تلقينا الهزيمة أمامهم في بداية هذا الموسم، وتعادلنا مع أستون فيلا في أولد ترافورد، وساوثهامبتون الذين تعادلنا معهم، وخسرنا أمام البالاس ووست هام”.

وأكمل: “هؤلاء الفرق ترغب بإثبات أنفسها، وعلينا تحسين مستوانا السابق، ولن يكون لقاءاً سهلًا، وما يفكر به الناس غير مهم، حيث أن علينا تقديم أداء جيد وبورنموث يقاتلون للبقاء في الدوري”.

بعد الفوز على برايتون.. سولشاير يكشف سر تطور أداء مانشستر يونايتد

تابع مواقعنا