الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى قمر يشوق الجمهور بمفاجأة تجمعه بجيل التسعينات

القاهرة 24
فن
السبت 04/يوليو/2020 - 10:36 م

شوق الفنان مصطفى قمر جمهوره باقتراب موعد طرح أحدث أغانيه، التي تحمل عنوان “زحمة الأيام”، على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، ويشاركه الأغنية عدد من مطربي التسعينات.

مصطفى قمر برفقة جيل التسعينات

ونشر الفنان مصطفى قمر عدة صورة، من كواليس تصوير الأغنية، برفقة بمطربي التسعينات الذين يشاركونه الأغنية، وهم حميد الشاعري، وهشام عباس، وإيهاب توفيق، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيدوهات “إنستجرام”.

وعلق مصطفى قمر على الصور قائلًا: “انتظرونا في مفاجأة كبيرة، باقي 15 يوم”، لتكون ذلك بمثابة تشويق ومفاجأة للجمهور، الذي أبدى حماسه الشديد في التعليقات، لسماع أغنية جديدة تضم هذا الجيل التسعيناتي معًا مجددًا.

View this post on Instagram

Boom ? Wait for a big surprise The remaining 15 days ?

A post shared by Moustafa Amar (@moustafa.amar) on Jul 3, 2020 at 11:40am PDT

وانتهى مطربي التسعينات مؤخرًا من تصوير الأغنية التي تحمل عنوان “زحمة الأيام”، التي كتبها الراحل سامي العجمي، ومن ألحان الراحل أشرف سالم، وتوزيع نديم الشاعري.

مصطفى قمر يعلن مفاجأة ستجمعه بهشام عباس وحميد الشاعري وإيهاب توفيق (صور)

كما جمع هؤلاء الفنانين الأربعة، إحدى الإعلانات في شهر رمضان الماضي، وأظهروا محبتهم لبعض من خلاله، كما أنهم من نفس الجيل، وظهروا في أوقات متقاربة معًا، لتكتمل الأعمال الفنية التي تجمعهم بالمفاجأة التي يحضرونها للجمهور.

ألبومات مصطفى قمر

على سياق آخر، انتهى الفنان مصطفى قمر من تصوير ألبومه الجديد، الذي أصبح جاهزًا لطرحه بالأسواق، وعلى قنواته الخاصة خلال الأيام المقبلة، وتعاون قمر مع الملحن سامر أبو طالب، في أغنيتين من الألبوم، وهما “مفيش راحة”، و”أعصابي متوترة”، وهي من كلمات عمرو المصري.

وكان الفنان مصطفى قمر قد طرح مؤخرًا أحدث أغانيه، التي تحمل عنوان “ضحكت ليا”، على طريقة الفيديو كليب، وهي الأغنية الرسمية للألبوم، والألبوم من كلمات تامر حسين، وألحان محمد يحيي، ومن توزيع وسام عبد المنعم.

مصطفى قمر في السينما المصرية

الجدير بالذكر، أن الفنان مصطفى قمر كان من المقرر أن يقوم بتصوير فيلم “حريم كريم” الجزء الثاني، لكن فريق العمل توقف عن تصوير العمل، بسبب ما مرت بيه البلاد من تفشي فيروس كورونا، الذي يواصل حصد الملايين من جميعأنحاء العالم.

وكان مصطفى قمر يراهن بالجزء الثاني من فيلم “حريم كريم”، وذلك لحرصه على تقديمه بشكل يليق به وبجمهوره، حيث عقد عدة جلسات مكثفة مع فريق العمل من أجل الاستقرار على الخطوط العريضة والأساسية.

كما كان سيظهر في الجزء الثاني من الفيلم، الفنان الصاعد تيام مصطفى قمر، حيث تعاقد بشكل رسمي للمشاركة في أحداث الجزء الثاني من فيلم “حريم كريم”، وسيظهر بدور ابنه أيضًا خلال الأحداث، وأبدى الفنان مصطفى قمر تحمسه وإعجابه الشديد لمشاركة ابنه في الظهور الأول له، أمام شاشات التليفزيون.

ويُشار إلى أن فيلم “حريم كريم” الجزء الأول، تم عرضه في عام 2005، وتدور أحداث حول زوجين ينفصلان لسوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج مصالحة زوجته بشتى الطرق، ولكن محاولاته تفشل في إصلاحها، فيقرر الإستعانة بزميلاته القدامي من الجامعة.

والفيلم من بطولة الفنانين، مصطفى قمر، وياسمين عبد العزيز، وعلا غانم، وداليا البحيري، وبسمة، وريهام عبد الغفور، إدوارد، وسناء الشوربجي، والراحل طلعت زكريا، وخالد سرحان، ومحمد شاهين، والفيلم من تأليف زينب عزيز، ومن إخراج على إدريس.

تابع مواقعنا