الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مباراة Barcelona vs Villarreal .. البارسا يواصل ملاحقة الريال على صدارة الليجا

القاهرة 24
رياضة
الأحد 05/يوليو/2020 - 11:57 م

يواصل نادي برشلونة ملاحقة غريمة التقليدي نادي ريال مدريد، في صدارة الدوري الإسباني، بعدما انتزع الميرينجي صدارة الليجا من برشلونة، مستغلًا تعثر البلوجرانا في المباريات الأخيرة من الدوري، لكن مباراة Barcelona vs Villarreal كتبت عودة جديدة للبارسا لاسيما بعد الأداء القوي الذي ظهر به لفريق الكاتالوني والذي أكد به أنه لن يستسلم بسهولة لخسارته صدارة الليجا.

وحقق برشلونة في مباراته أمام فياريال Barcelona vs Villarreal فوزًا عريضًا بأبعة أهداف مقابل هدف، وصل به إلى النقطة 73 في المركز الثاني خلف ريال مدريد المتصدر بـ77 نقطة، بعدما حقق هو الآخر فوزًا مهمًا على ريال بيتيس على ملعب الأخير بهدف نظيف اليوم الأحد.

Barcelona vs Villarreal

وبدأت مباراة Barcelona vs Villarreal بشكل مثير، عندما سجل باو توريس لاعب فياريال هدفًا في مرماه في الدقية الثالثة، قبل أن يتعادل جيرارد مورينو، للغواصة الصفراء في الدقيقة الرابعة عشر 14، إلا أن البارسا حسم الشوط الأول بعد تألق من ليونيل ميسي، الذي صنع الهدف الثاني للويس سواريز بعدما شق طريقة باتجاه منطقة الجزاء، وسجل توريس هدفًا رائعًا في الدقيقة 20، وواصل ميسي الإبداع ومرر بالكعب داخل منطقة الجزاء لجريزمان، ليسجل الأخير هدفًا رائعًا جديدًا للبارسا في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، بعدما وضع الكرة من فوق الحارس، وفي نهاية الشوط الثاني سجل أنسو فاتي، هدفًا رابعًا لبرشلونة في الدقيقة 85.

وتعد مباراة Barcelona vs Villarreal شاهدة على صراع الليجا، بعد عدد من المباريات التي ظهر فيها الفريق الكاتالوني بشكل باهت، ليثير هواجس ضياع الليجا لدى مشجعيه، إلا أن الغواصة الصفراء كانت وسيلة عودة البلوجرانا إلى المنافسة بقوة على لقب الدوري الإسباني من جديد.

ويتبقى لفريق برشلونة 4 مباريات وهو نفس عدد المباريات المتبقية لفريق ريال مدريد، لكن مع فارق 4 نقاط للأخير، تجعله الأقرب للظفر بالليجا حتى الآن، وسيلاقي برشلونة في مبارياته المتبقية من الدوري ، فرق: إسبانيول وبلد الوليد ووأوساسونا وألافيس، فيما يتبقى لفريق ريال مدريد، فرق: ألافيس وغرناطة وفياريال وليجانس.

وكان برشلونة قد خسر 6 نقاط عقب عودة نشاط كرة القدم وإضاءة ملاعب الدوري الإسباني من جديد، وهي نتائج مخيبة للغاية لآمال جماهيره الذين أملوا في الاحتفاظ بصدارة الدوري قبل أمتار قليلة من نهايته، وخسر البارسا هذه النقاط بتعادلات ثلاثة أمام فريق إشبيلية في الجولة بنتيجة التعادل السلبي، وأمام سيلتا فيجو، بتعادل بهدفين لمثلهما، وأمام أتليتيكو مدريد، بتعادل بهدفين لمثلهما، ولم يتوانى ريال مدريد في استغلال هذا التعثر ليظفر بصدارة الليجا ويحتفظ بها حتى الآن بفارق 4 نقاط قبل 4 جولات من النهاية.

وخاض فريقي برشلونة وفياريال مباراتهما Barcelona vs Villarreal لحساب الجولة 34 من الدوري الإسباني، ويحتل فياريا حاليًا المركز الخامس.

إنتر ميلان يصدم برشلونة بشأن ضم مارتينيز

تابع مواقعنا