الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملخص مباراة برشلونة وفياريال اليوم الأحد 5-7-2020 بالدوري الإسباني

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 06/يوليو/2020 - 12:24 ص

يقدم “القاهرة 24” ملخص مباراة برشلونة وفياريال إذ حقق فريق برشلونة تحت قيادة مدربه كيكي سيتين فوزا سهلا على حساب فريق فياريال بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب لا سيراميكا، ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإسباني.

أهداف مباراة برشلونة ضد فياريال 

وفي ملخص مباراة برشلونة وفياريال سجل اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان هدف فريق برشلونة الأول في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، وتعادل جيرارد مورينو لفريق فياريال، وتقدم لويس سواريز للبارسا مرة أخرى، واحرز جريزمان الهدف الثالث لفريقه بطريقة رائعة بعد تمريرة من ليونيل ميسي، واختتم اللاعب الشاب انسو فاتي النتيجة بالهدف الرابع في الدقيقة 87 قبل نهاية المباراة.

برشلونة يحافظ على آماله الضعيفة في الليجا بفوز كبير على فياريال

وكان قد احرز ليونيل ميسي هدفا في الدقيقة 73 من الشوط الثاني، ولكن قام حكم المباراة بإلغاءه بعد العودة لتقنية الڤار واحتسابه تسلل على اللاعب الأرجنتيني.

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني :

ويحتل فريق برشلونة المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 73 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن فريق ريال مدريد متصدر الترتيب بعد فوزه اليوم على فريق أتليتك بلباو بنتيجة هدف نظيف على ملعب سان ماميس.

وعاد البارسا لنغمة الانتصارات بعد التعادل في المباراتين الماضيتين مع سيلتا فيجو واتليتكو مدريد بنفس النتيجة بهدفين مقابل هدفين، حيث فقد الفريق الكتالوني 4 نقاط خلال آخر جولتين.

موعد مباراة برشلونة المقبلة :

ويلتقي فريق برشلونة مع نظيره فريق إسبانيول يوم الأربعاء 8 يوليو في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الليجا، وسوف تكون تلك المباراة نارية، حيث في حال فاز برشلونة بتلك المباراة فسيهبط فريق إسبانيول بشكل رسمي إلى الدرجة الثانية في الموسم المقبل.

آخر تطورات مستقبل ليونيل ميسي مع برشلونة :

وكانت قد أشارت بعض التقارير الإسبانية إلى أن ليونيل ميسي قرر الرحيل عن الفريق بعد كثرة الأزمات مع كيكي سيتين مدرب النادي وأيضاً إدارة الفريق، وينتهي عقد اللاعب الأرجنتيني مع البارسا في صيف موسم 2021 القادم، وأوضحت تلك التقارير إلى أن وجهة ميسي المقبلة سوف تكون في الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريق مانشستر سيتي تحت قيادة بيب جوارديولا.

وأيضاً أصبح مستقبل كيكي سيتين مع البارسا على المحك، بسبب تذبذب نتائج الفريق في الفترة الأخيرة بالدوري الإسباني، ومن الممكن أن لا يستكمل هذا الموسم ويرحل بعد انتهاء الليجا، وسوف يتعاقد الفريق الكتالوني مع مدرب جديد يقود النادي في مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث سيلتقي برشلونة مع نظيره فريق نابولي في منتصف شهر أغسطس القادم في إياب دور الثمن نهائي من دوري الأبطال.

يذكر أن فريق برشلونة هو بطل النسخة الماضية من بطولة الدوري الاسباني مع ارنستو فالفيردي مدربه السابق، والذي رحل في منتصف الموسم الجاري.

تابع مواقعنا