الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتائج مباريات اليوم الأحد 5-7-2020.. السيتي يسقط أمام ساوثهمبتون.. والريال يواصل الانتصارات

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 06/يوليو/2020 - 12:37 ص

يقدم موقع “القاهرة 24” نتائج مباريات اليوم الأحد 5-7-2020 ، على ملاعب العالم المختلفة.

الدوري الإنجليزي.. بيرنلي وشيفيلد يونايتد

تعادل فريق بيرنلي، أمام نظيره شيفيلد يونايتد، بالتعادل الأيجابى بهدف لكل منهما، في المباراة التى جمعت بينهما اليوم الأحد، على ملعب تيرف مور، ضمن الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

بهذا التعادل، يصبح رصيد فريق شيفيلد يونايتد 48 نقطة في المركز الثامن، كما أصبح رصيد بيرنلى 46 نقطة في المركز التاسع.

نيوكاسل يونايتد ووست هام يونايتد

تعادل فريق نيوكاسل يونايتد أمام نظيره وست هام يونايتد، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت اليوم، على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن مباريات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي.

بهذا التعادل يحتل فريق وست هام المركز الـ16 برصيد 41 نقطة، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الـ12 برصيد 43 نقطة.

ليفربول وأستون فيلا

حقق فريق ليفربول الفوز اليوم على نظيره أستون فيلا ضمن مباريات الجولة ال 33 من بطولة الدوري الإنجليزي البريميرليج فى لقاء أقيم على ملعب أنفيلد بهدفين دون رد.

وبهذه النتيجة رفع ليفربول بطل الدوري الإنجليزي البريميرليج هذا الموسم رصيده للنقطة 89 بينما ظل أستون فيلا فى المركز الثامن عشر برصيد 27 نقطة.

ساوثهمبتون ومانشستر سيتي

تعرض فريق مانشستر سيتي للهزيمة على يد ساوثهامتون بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم، الأحد، في الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب سينت ماري.

بهذا الفوز يحتل فريق ساوثهامتون المركز الثالث عشر برصيد 43 نقطة، بينما يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 66 نقطة.

الدوري الإسباني.. أتلتيك بيلباو وريال مدريد

استطاع فريق ريال مدريد الإسباني الفوز على نظيره أتلتيك بيلباو بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهم منذ قليل ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وبهذه النتيجة يصل رصيد نادي ريال مدريد إلى 77 نقطة ليستمر في احتلال صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز بينما يقف رصيد نادي أتلتيك بيلباو عند 48 نقطة في المركز الثامن.

إسبانيول وليجانيس

حقق فريق ليجانيس فوزا على مضيفه إسبانيول بهدف دون رد، اليوم الأحد في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني.

بهذا الفوز، رفع رصيد ليجانيس للنقطة 28 في المركز التاسع عشر، بينما يحتل فريق إسبانيول المركز الأخير برصيد 24 نقطة.

أوساسونا وخيتافي

تعادل فريق أوساسونا أمام نظيره خيتافي سلبيا بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب إل سادار ضمن الجولة 34 من الدوري الإسباني.

بهذا التعادل، رفع خيتافي رصيده للنقطة 53 في المركز السادس، بينما رفع أوساسونا رصيده للنقطة 45 في المركز الحادي عشر.

فياريال وبرشلونة

حقق فريق برشلونة الإسباني فوزا على نظيره فياريال برباعية مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الـ 34 من الدوري الإسباني.

بهذا الفوز، يرفع برشلونة رصيده إلى 73 نقطة، ليعيد الفارق مع ريال مدريد المتصدر إلى 4 نقاط، وتجمد رصيد فياريال عند 54 نقطة في المركز الخامس.

الدوري الإيطالي.. إنتر ميلان وبولونيا

تعرض فريق إنتر ميلان للهزيمة أمام ضيفه بولونيا بثنائية مقابل هدف، اليوم الأحد، على ملعب جوزيبي مياتزا، ضمن الجولة الـ30 من الدوري الإيطالي.

بهذه الهزيمة، تجمد رصيد الإنتر عند 64 نقطة بالمركز الثالث، بينما رفع بولونيا رصيده إلى 41 نقطة بالمركز التاسع.

كالياري وأتلانتا

حقق أتالانتا فوزًا مهمًّا على حساب مضيفه كالياري بهدف دون رد، اليوم الأحد، في إطار منافسات الأسبوع الثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

بهذه الفوز، رفع أتلانتا رصيد للنقطة 63 فى المركز الرابع، بينما توقف رصيد كاليارى، عند 39 نقطة فى المركز الحادى عشر.

بريشيا وهيلاس فيرونا

حقق فريق بريشيا فوزا صعبا أمام هيلاس فيرونا بثنائية دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم ، ضمن مؤجلات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الإيطالي.

بهذا الفوز، رفع بريشيا رصيده إلى النقطة 21 في المركز الـ19 ، بينما تجمد رصيد هيلاس فيرونا عند النقطة 42 في المركز الثامن.

فيورنتينا وبارما

حقق فريق فيورنتينا، فوزا صعبا على بارما، بثنائية مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين، بالجولة الـ30 من بطولة الدوري الإيطالي.

بهذا الفوز، رفع فيورنتينا رصيده من النقاط إلى 31 نقطة في المركز الخامس عشر، فيما توقف رصيد بارما عند 39 نقطة في المركز الثاني عشر.

سامبدوريا وسبال

حقق فريق سامبدوريا فوزًا سهلًا أمام نظيره سبال بثلاثية دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما الآن ضمن مؤجلات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الإيطالي.

بتلك النتيجة رفع سامبدوريا رصيده إل النقطة 32 في المركز الـ 13 ، فيما تجمد رصيد سبال عند 19 نقطة في المركز الأخير.

أودينيزي وجنوى

تعادل فريق أودينيزي أمام نظيره جنوى بهدفين لكل منهما، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم، ضمن مؤجلات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

بتلك النتيجة رفع جنوى رصيده إلى النقطة 27 في المركز الـ 17، بينما رفع أودينيزي رصيده إلى النقطة 32 في المركز الـ 14.

نابولي وروما

حقق فريق نابولي الفوز على روما بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري الإيطالي.

وبهذه النتيجة رفع نابولي رصيده إلى النقطة رقم 48 ليحتل المركز الخامس بالمناصفة مع روما بينما يأتي ميلان خلفهما برصيد 46 نقطة.

نتيجة مباراة برشلونة وفياريال اليوم الأحد 2020/7/5 في بطولة الدوري الإسباني الممتاز

ملخص مباراة برشلونة وفياريال اليوم الأحد 5-7-2020 بالدوري الإسباني

تابع مواقعنا