الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الإسكان” تحذر من كراسات الشروط المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي

القاهرة 24
أخبار
الأحد 28/أكتوبر/2018 - 11:21 ص

كتب – محمد الديب

حذرت مى عبد الحميد الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى، من التعامل مع كراسات الشروط التى يتم تداولها عبر مواقع السوشيال ميديا، مضيفة أنه لا يتم الاعتداد سوى بكراسات الشروط الموجودة فى مكاتب البريد بجميع المحافظات.

وأعلنت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعى، فى بيان لها، عن تفاصيل كراسات الشروط لنحو 60 ألف وحدة بالإعلان العاشر للإسكان الاجتماعى الجديد، والتى سيبدأ يوم الأربعاء الجارى، حيث تصل مساحات الوحدات بالتفصيل 3 غرف وصالة تصل إلى 90 م2 – غرفتين وصالة بمساحة تصل الى 75 م2.

وأضافت مى عبد الحميد أنه مشروع الإسكان الجديد سيشمل مدن كثيرة ومنها “اكتوبر الجديدة، بدر، العاشر من رمضان، العبور، المنيا، السادات”.

وحول خطوات تحميل الكراسات على موقع البوابة الإلكترونية، يتم الدخول على الموقع الإلكتروني للصندوق (www.mff.gov.eg)، لإنشاء الحساب، وعلى الفور يتم إرسال رسالة sms وإرسال رقم كود للتفعيل عبر الموقع، وتنزيل الملف وإرسال المستندات المطلوبة.

وفي وقت سابق أعلنت وزارة الإسكان عن طرح كراسات شروط الإعلان العاشر من وحدات الإسكان الاجتماعي يوم الأربعاء المقبل 31 أكتوبر، بمكاتب البريد على أن يبدأ حجز الوحدات من خلال الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي، خلال الفترة من 7 نوفمبر وحتى 14 نوفمبر، للمواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة فقط، ومن 15 نوفمبر وحتى 15 ديسمبر، لجميع المواطنين.

تابع مواقعنا