الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد عرض فيلم the boy

القاهرة 24
فن
الإثنين 06/يوليو/2020 - 02:38 م

يترقب الملايين عرض فيلم the boy، على قناة mbc2، بعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم عقب عرضه في دور العرض السينمائية حول العالم، مطلع العام الجاري.

موعد عرض فيلم the boy

يعرض فيلم  the boy على قناة mbc2 مساء اليوم الاثنين الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة، وذلك بعد إعلان قناة إم بي سي 2، عن عرض فيلم الإثارة والتشويق “ذا بوي the boy “، للتعرف على أسرار الدمية.

فيلم the boy

ويتناول فيلم  the boy انتقال عائلة إلى قصر هيلشاير دون معرفة بتاريخه المظلم، حيث يقوم ابنهما الصغير بعقد صداقة مع دمية نابضة بالحياة تدعى (برامز)، ليواجهوا الكثير من اﻷهوال بعد ذلك.

طاقم عمل فيلم the boy

ويتكون طاقم عمل فيلم فيلم the boy ، من المخرج وليام برينت بيل، والمؤلف ستايسي مينير، ويضم طاقم عمل فيلم فيلم the boy، كل من: كريستوفر كونفيري،  أوين يومان،  كيتي هولمز، رالف إنيسون، ومن إنتاج شركة STX Entertainment.

عرض فيلم the boy

وخلال عرضه في السينما مطلع العام الجاري، استطاع فيلم الرعب The Boy، أن يتخطى تكلفة ميزانيته التى وصلت إلى 10 ملايين دولار أمريكى، وبلغت إيرادات العمل الجديد نحو 20 مليون دولار في مارس الماضي، بعد طرحه يوم 21 فبراير الماضى فى دور العرض المختلفة حول العالم، وتأثر الفيلم بالإغلاق الذي شهده العالم بسبب فيروس كورونا المستجد.

 

تابع مواقعنا