رئيس التحرير
محمود المملوك

ضغوط جديدة على تريزيجيه للانضمام إلى الدوري التركي

القاهرة 24

تعرض الدولي المصري محمود حسن “تريزيجيه” جناح نادي أستون فيلا الإنجليزي إلى مزيد من الضغوط ليوافق على الانتقال إلى الدوري التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت العديد من التقارير الصحفية التركية، في الفترة الماضية إنه يوجد العديد من أندية الدوري التركي التي تريد ضم تريزيجيه أبرزها نادي بشكتاش وجالطه سراي وفناربخشه.

وأكدت صحيفة “فاناتيك” التركية، أن نادي فناربخشه يعتبر حتى الآن أكثر الجادين لضم تريزيجيه حيث قام صلاح الدين الباكي المدير العام للنادي بالتواصل مع وكيل اللاعب الفترة الماضية لإقناعه بالانضمام إلى الفريق في الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن فناربخشه لم يكتف بتواصل مديره مع وكيل أعمال تريزيجيه بل قام إيمري بيلوزوجلو أسطورة النادي التركي بالتواصل مع اللاعب بنفسه ليقنعه بالانضمام إلى الفريق.

يذكر أن وكيل أعمال محمود تريزيجيه كان قد أكد من قبل في تصريحات صحفية أن اللاعب قد يرحل عن صفوف نادي أستون فيلا في نهاية الموسم الجاري في حالة هبوطه من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد نادي أستون فيلا حاليا في المركز الثامن عشر من جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 27 نقطة من أصل 33 مباراة خاضها الفريق حتى الآن.

تريزيجيه يفضل فناربخشة عن دوري الدرجة الثانية في إنجلترا (خاص)