الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد أبو بكر يتصدر محركات البحث بعد كلامه عن أصالة ونادي الزمالك

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 07/يوليو/2020 - 11:41 ص

تصدر المحامي والإعلامي خالد أبو بكر ، مقدم برنامج كل يوم على فضائية أون إي، محرك البحث الشهير جوجل، و”التريند” على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد تصريحاته الأخيرة في حلقة أمس الاثنين وأول أمس الأحد، حول عودة الدوري وانسحاب نادي الزمالك من البطولة من عدمه، بالإضافة إلى تصريحاته التي تخص الفنانة السورية أصالة.

ويقدم موقع “القاهرة 24″، للقراء والمتابعين، أبرز تصريحات المحامي خالد أبو بكر خلال برنامجه “كل يوم”، وردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي عليها.

خالد أبو بكر يعلن استعداده الدفاع عن أصاله

وأعلن الإعلامي خالد أبو بكر، والمحامي الشهير بالمحاكم الدولية، استعداده الدفاع عن الفنانة السورية أصالة، حال تم ملاحقتها قضائيًا من قبل حكومة الوفاق الليبية التابعة لفايز السراج، بعد الفيديو كليب الذي أطلقته أصالة خلال احتفالات المصريين بذكرى 30 يونيو، تحت مسمى “الحب والسلام”.

وكانت أصالة، قد قامت بتصوير أغنية الحب والسلام، تزامنا مع احتفالات ذكرى ثورة 30 يونيو، والتي جمعت فيها بين شخصيات من مختلف جنسيات العالم، وجاءت فيها صورة للرئيس عبدالفتاح السيسي، بجوار المجاهد الليبي الراحل عمر المختار.

أغنية الحب والسلام، التي كتبها ولحنها، الملحن الشهر محمد رحيم، والتي انتهى من تصويرها وأكد أنها بنوعية جديدة مختلفة كليًا، والتي يدعو خلالها إلى تحقيق السلام بين جميع دول العالم.

وقال خالد أبوبكر خلال حلقة الأمس: “الفن جزء أصيل ومعبر عن الحالة الوطنية.. على السراج أن يبحث عن الأرض والمحتل الذي جاء به.. بدل ما أنت يا سراج بتدور على أصالة”.

تصريحات خالد أبو بكر بشأن عودة الزمالك للدوري

أطلق المحامي خالد أبو بكر عدد من التساؤلات بشأن عودة نادي الزمالك لبطولة الدوري فور استئنافها، مؤكدًا على حيرته الشديدة من موقف الزمالك الغامض، متسائلًا: “هيرجعوا ولا لأ؟”.

اقرأ أيضًا: “فين عذريتي”.. فتاة تروي تعرضها للاغتصاب على يد أخوالها بعمر 6 سنوات وتحرش زوج أمها بها (صور وفيديو)

وبطريقة مازحة خلال عرض حلقة مساء الأحد، قال أبوبكر: “أنا كأهلاوي شايف إن الدورى من غير الزمالك مالوش طعم، لو مخدتش الدوري والزمالك بيقاوح على المركز التاني مش هستمتع بالبطولة، وجود الزمالك أمر مهم عشان لازم حد يطلع في المركز الثاني، دى عادة، وجزء من وجدانا”.

وتابع أبوبكر: “مفيش أهلاوي في مصر هيعمل دماغ كورة إلا لو الزمالك موجود، دي ثوابت، أمال مين هيتغلب، ومين هيطلع المركز الثاني، مش متخيل الدوري المصري بدون الزمالك أو وجود شيكابالا ومصطفى فتحي”.

ردود فعل غاضبة من جماهير الزمالك

من جانبها، دشنت جماهير نادي الزمالك، “هاشتاج” للرد على تصريحات الإعلامي خالد أبوبكر، معلنة فيها عن غضبها بسبب مثل هذه التصريحات.

تابع مواقعنا