الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بإيرادات وصلت لـ16.5 مليار جنيه.. تعرف على إنجازات الإنتاج الحربي في عهد الفريق محمد العصار

الرئيس السيسي والفريق
اقتصاد
الرئيس السيسي والفريق العصار
الثلاثاء 07/يوليو/2020 - 12:07 م

استعرض برنامج “صباح الخير يا مصر” الذي تقدمه الإعلامية دينا عبد الكريم، والإعلامية هدير أبو زيد، على الفضائية المصرية الأولى، إنجازات وزارة الإنتاج الحربي في عهد الفريق محمد العصار، بعرض فيلم قصيرة بعنوان “إنجازات تتحدث عن نفسها”.

وتناول التقرير مجموعة من إنجازات الفريق العصار، على مدار مسيرته التاريخية، حيث شغل منصب وزير الإنتاج الحربي، بحكومة المهندس شريف إسماعيل، على مايقرب من خمس سنوات، وشهدت وزارة الإنتاج الحربي، خلال فترة توليه وزارتها تغييرات نوعية، على جميع الأصعدة، حيث عمل بخطط محددة، وفقًا لبرنامج عمل الحكومة .

“من أخلص الرجال”.. من هو محمد العصار الذي لقب بمايسترو مسرح الأزمات؟

ويعد من أهم الإنجازات التي شهدتها الوزارة، في عهد العصار، الاشتراك في إعداد معرض مصر الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية، “إيدكس 2018” .

وبحسب التقرير، عكست الإحصائيات الخاصة، بوزارة الإنتاج المجهودات التي قام بها الفريق محمد العصار، بمقارنة مع السنوات، قبل توليه مسؤولية وزارة الإنتاج الحربي، حيث كانت إجمالي نشاطات الوزارة عام 2014 4.2 مليار جنيه، فيما وصلت هذا العام 16.5 مليار جنيه.

وتتضمن إنجازات الفريق العصار، في وزارة الإنتاج الحربي، منظومة التحول الرقمي للوزارة، التي تتماشى مع خطة الدولة، لتحويل كافة القطاعات لمنظومة التحول الرقمي، وتطبيق منظومة الكود الموحد، بالتعاون مع هيئة تسليح القوات المسلحة .

السيسي يصل مسجد المشير طنطاوي لتشييع جثمان الفريق محمد العصار

تابع مواقعنا