الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حظك اليوم برج الحوت الخميس 9-7-2020 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 09/يوليو/2020 - 12:33 ص

يعتبر برج الحوت واحد من الأبراج المائية، فهو يمتد بين كل من شهر فبراير وشهر مارس، وهناك العديد من الصفات التي يتميز بها أصحاب برج الحوت.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تتطور الامور إيجابيًا لمصلحتك في زمن قياسي، وهذا ما يرفع من معنوياتك لتُقبل على الأعمال بحماسة كبيرة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

ترغب في فتح صفحة جديدة مع الشريك، لكن الموضوع يحتاج إلى المزيد من الوقت لبلورة الأفكار كما يجب.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تكون على استعداد لتغيير نمط طعامك والسير بما يتناسب ووضعك الصحي الدقيق.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت 2020

سيكون من حولك أجواء مليئة بالتنافر والحروب والعقد والمصاعب، وعليك أن تكون حذرًا في كل شئ، وألا تتورط في أي مجال، أو تعبر عن نفسك في بعض الأوساط المناهضة.

الصفات المميزة لأصحاب برج الحوت

من أهم صفات مواليد شهر الحوت، أنهم لديهم عاطفة شديدة للغاية، كما انهم يمتلكون قلوب في غاية الطيبة، وهذا يجعلهم يتعاطفون مع الكثير من الشخصيات حولهم.

كما يمتلكون موهبة وهي حسهم العالي من الإبداع، في العديد من المجالات المختلفة، ويعتبر الكرم من أجمل الصفات التي يتميز بها برج الحوت، وهذا الكرم يصل إلى درجة السخاء تجاه أي من الأشخاص، حتى لو لم يكونوا يستحقوا ذلك.

ومن المعروف عن شخصيات برج الحوت، أنهم شخصيات تحب التعاون مع الآخرين، وتحب أن تشاركهم العديد من الأمور المختلفة، وتساعدهم في كل الأشياء التي يحتاجونها.

وهناك بعض الصفات السيئة التي يمتلكها أصحاب برج الحوت، حيث أنه سلبي في التعامل مع العديد من المشاكل، ويفكر فيها بصورة سلبية للغاية دون مقاومة، وخاصة إذا تعرض للحزن الشديد، كما يعتبر الكسل أيضًا من الصفات السيئة التي تلازم مواليد برج الحوت.

ويتميز أصحاب برج الحوت أنهم يمتلكون خيال خصب، كما أنهم يعيشون في الأحلام لوقت طويل.

عيوب برج الحوت

مواليد برج الحوت غير قادرين على أخذ القرارات المهمة المرتبطة بالكثير من الأمور الجدية، بشكل حاسم وذلك لأنهم يتسمون بالعاطفية الشديدة وعدم العقلانية.

من العيوب الآخرى لأصحاب برج الحوت، أنهم حالمين بدرجة كبيرة، وهذا يجعلهم لا يقدرون الأمور بشكل صحيح، بالإضافة إلى ذلك فهم من الصعب عليهم أن يقوموا بالمواجهة في الكثير من الأمور، ويُفضلون أن ينسحبوا من المعارك بشكل انهزامي ومنسحب.

كما أن شخصيات برج الحوت، هي شخصيات عاطفية لدرجة كبيرة، حيث أنهم يعطون الكفة في الكثير من القرارات لقلبهم، ويجعلونه هو من يقوم بالتحكم في الكثير من الجوانب المتعلقة بالحياة، وهذا يؤدي إلى وقع شخصيات برج الحوت في الكثير من المشكلات.

كيفية التعامل مع امرأة برج الحوت

في حالة إذا دخلت فتاة الحوت في حالة من الصمت، فمن المهم احترام ذلك حتى ترغب هي في الكلام مرة آخرى، كما أن فتاة برج الحوت تحب تلقي الدعم والمساندة من الآخرين.

كيفية التعامل مع رجل برج الحوت

رجل الحوت يحب الحديث الطويل، ولا يحب أن يكون الحديث لوقت قليل، كما أنه لا يفصح عن نفسه بسهولة، لأنه يُفضل أن يتعرف على الناس من حوله أولًا، ومن الصعب أن يكشف رجل الحوت عن أسراره بسرعة، فهو يحب أن يأخذ وقتًا حتى يفعل ذلك، ومن المهم أن يحصل على رجل الحوت على مساحته الشخصية إذا رغب في العزلة.

تابع مواقعنا