السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على مواعيد عرض مسرحية علاء الدين في أيام عيد الأضحى المبارك

القاهرة 24
فن
الخميس 09/يوليو/2020 - 11:56 ص

كشف مسرح كايرو شو، مواعيد عرض مسرحية “علاء الدين”، والذي يقدمها النجم أحمد عز، والفنانة تارا عماد، وتوقفت لفترة بسبب غلق المسارح، ضمن إجراءات الحكومة، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ونشر الحساب الرسمي لكايرو شو على موقع “انستجرام” بوستر لمسرحية علاء الدين، مُعلنًا مواعيد العرض، والتي ستكون في أيام عيد الأضحى المبارك، يوم 31 من يوليو الجاري، و 1 و2 أغسطس المقبل، في فندق موفنبيك بمدينة 6 أكتوبر، كما تتراوح أسعار التذاكر، ما بين 200 جنيه وحتى 1500 جنيه، وأيضًا 500 وحتى 1500.

View this post on Instagram

 

عروض #علاء_الدين راجعة تاني في العيد أيام 31 يوليو و 1-2 أغسطس✨ استعدوا لتجربة مبهرة مع النجم أحمد عز على مسرح #CairoShow بفندق الموفينبك ب6 أكتوبر احجز دلوقتي ?? https://bit.ly/2Wc1w3X منتظرنكم ? #aladdin #ticketsmarche

A post shared by Cairo Show (@cairo.show) on Jul 8, 2020 at 2:50pm PDT

كما أعلنت إدارة مسرح كايرو شو، بأنه سيتم تخصيص يوم الخميس 23 يوليو لأسر أبطالنا الشهداء، ويوم الجمعة 24 يوليو لفرق الأطباء والتمريض الذين بذلوا مجهودات بطولية طول الشهور الماضية.

بوست مسرح كاريو شو بخصوص عروض مسرحية علاء الدين
 

وأضافت أنه سيتم تجهيز المسرح بكافة الإجراءات الاحترازية اللازمة مع الالتزام بنسبة إشغال 25% التي أقرها مجلس الوزراء، كما تم طرح حجز تذاكر للعرض على أحد المواقع المتخصصة في حجز الحفلات والعروض المسرحية بداية من يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة 12 ظهراً، وذلك حسبما نشرت الصفحة الرسمية لكاريو شو عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر.

وحققت مسرحية “علاء الدين” نجاحًا جماهيريًا واسعًا، ويشارك فيها كل من بطولة أحمد عز، تارا عماد، محمد ثروت، هشام إسماعيل، سامي مغاوري، وإسلام إبراهيم، ومن إخراج مجدي الهواري.

مسرح كايرو شو ينظم عرضين لمسرحية “علاء الدين” لأهالي الشهداء والجيش الأبيض

تابع مواقعنا