الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسمين الخطيب تدخل عالم التمثيل بعد التعاقد مع شركة “ترك برودكشن”

القاهرة 24
فن
الخميس 09/يوليو/2020 - 04:04 م

تعاقد المنتج رائد ترك رئيس مجلس إدارة شركة “ترك برودكشن” للإنتاج والتوزيع السينمائي، مع الكاتبة ياسمين الخطيب على عدة أعمال فنية منها أفلام سينمائية وبرامج تليفزيونية.

ويأتي ذلك بعد تعاقد الشركة على عدة أعمال جديدة مثل فيلم رحلة العائلة المقدسة، الذى يشارك فيه عدد من نجوم السينما العالمية الذين تم التعاقد معهم وأيضًا، فيلم أخر يهود الإسكندرية الذي سيتم تصويره في اليونان وفيلم “سبعة فلوسكاب” وفيلم “حكاية 777” الذى سيقوم ببطولته النجم محمد رمضان وسيشاركه النجم العالمي فان دام.

وتعمل الشركة الآن في تحضيرات فيلم “أسرار مريم” وغيرها من الأعمال، بالإضافة إلى عدة برامج بأفكار خارج الصندوق منها برنامج “ذكرياتي معهم” للماكير المصرى العالمي محمد عشوب، ويتضمن البرنامج أسرار وخبايا نجوم الصف الأول مثل النجم عادل إمام والنجم أحمد زكى والنجم محمود عبد العزيز وغيرهم.

وبرنامج مطبخ “بيت ورد” ولأول مره مع أقوى شيف لبناني في لبنان، والذي سيشارك فية مجموعه من فنانين ونجوم الصف الأول وأيضا قامت الشركه بالإتفاق على مجموعة ألبومات لنجوم الغناء في الوطن العربي، منها الفنان المطرب محمد الريفي الذي حصل على جائزة “إكس فاكتور” وغيره من نجوم الصف الأول.

أول أعمالها الفنية.. ياسمين الخطيب تنشر صورة من كواليس “2 طلعت حرب”

تابع مواقعنا