الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل محمود وادي: اللاعب سيوقع لناد جديد خلال أسبوع.. وعرضًا مصريًا بـ15 مليون جنيه من ثلاثي القمة (حوار)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 10/يوليو/2020 - 12:00 م

لمع الفلسطيني محمود وادي لاعب المصري البورسعيدي خلال الموسم الحالي بصورة لافتة للنظر.. فكان نجمًا يهوى الشباك.. ولاعبًا مؤثرًا مع فريقه الساحلي.. سجل في الكبار وأثبت أنه نجمًا لا غنى عنه في الفريق البورسعيدي.

محمود وادي نقطة تحول لمفهوم اللاعب الفلسطيني.. تألقه لم يكن مجرد تسجيل لأهداف لكنه فتح الباب أمام المواهب المدفونة في فلسطين الحبيبة.

تواصلنا في “القاهرة 24” مع أسيد الخضر وكيل أعمال اللاعب محمود وادي، وتحدث عن قرار الفلسطيني النهائي بشأن الاستمرار في المصري البورسعيدي، وعن العروض التي تلقاها اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

هل محمود وادي مستمر في المصري البورسعيدي؟

بعيدًا عن تصريحات إدارة النادي المصري التي تتحدث دائمًا عن عدم رحيل وادي بسبب أزمة القيد، لكن هناك رغبة لاعب هي من تحدد بقاءه أو رحيله، وذلك مع كل الاحترام لإدارة الفريق البورسعيدي التي تبحث عن مصلحة ناديها وأيضًا تمتلك عقد اللاعب.. ومن المؤكد أن اللاعب لا يمكنه الرحيل دون موافقة النادي والعكس صحيح.

هل ترغبون في الرحيل عن المصري؟

في الحقيقة اللاعب لا يرغب في الاستمرار بالنادي المصري، وذلك ليس إنقاص من النادي ولكن وجود وادي في المصري حتى نهاية الموسم “لن يغني ولا يثمن من جوع” لأن النادي لا يشارك ولا ينافس على أية بطولات، لذا فلا يوجد طموح لدى إدارة المصري البورسعيدي، وكل ما يمتلكونه تحصيل حاصل مع الاحترام لهم.

لماذا يرغب وادي في الرحيل عن المصري؟

بسبب تراجع مستوى الفريق البورسعيدي بشكل عام، وإذا كنا نمتلك عروض اليوم فلا نضمنها غدا، كما أن كورونا تسببت في هبوط القيمة السوقية للاعبين وزي ما بتقولوا “العصفور اللي باليد أفضل من 10 في الشجرة”.

هل من الممكن أن تلخص لي الموقف النهائي لمحمود وادي؟

الخلاصة أن من باب الرغبة اللاعب لا يرغب في الاستمرار مع الفريق البورسعيدي، والسبب الأكيد عدم وجود طموح لدى الفريق وعدم وجود مشاركات مهمة.

هل يمتلك محمود وادي عروضًا رسمية في الفترة الحالية؟

نعم أمتلك عرضًا رسميًا من أحد الأندية الكبيرة في الدوري المصري، وأرفض دخول أي وسيط في الصفقة.. منذ أيام تلقيت اتصالاً من مسئول تعاقدات بأحد أندية مصر المتقدمة وهم ثلاثة أندية لا رابع لهم، يطلب التعاقد مع محمود وادي (لم يذكر اسم النادى)، بالإضافة إلى ذلك نمتلك عرضين خليجيين من السعودية والإمارات بنظام الإعارة.

ما هي تفاصيل العرض المقدم من أحد الأندية المصرية؟

بالتأكيد العرض يشمل دفع 15 مليون جنيه كاش للنادي المصري، وفيما يتعلق بوادي فيبدأ أول موسم بـ 10 مليون وكل موسم يزيد مليون.. وأنا أنتظر إجراءات السفر واحتمال أتواجد في مصر على الأسبوع المقبل لمناقشة العرض مع إدارة المصري.

هل تفضلون البقاء في مصر أم الخروج إلى أحد الدوريات الخليجية؟

محمود وادي يمتلك الجنسية المصرية وهذا الأمر سيسهل كثير من الأمور في مصر، وأؤكد لك أن رغبتنا الأولى هي البقاء في مصر.

متى يرحل محمود وادي عن المصري؟

 

خلال الأيام المقبلة سيرحل محمود وادي عن المصري البورسعيدي، وأؤكد لك أن قرار الرحيل نهائي ولا راجعة فيه لعدم وجود مشاركات قارية في الموسم المقبل.

 

خلال أيام؟.. أريد توضيح؟

إذا انتقل اللاعب إلى الدوري السعودي أو الإماراتي فسيكون رحيل وادي خلال أسبوع أما إذا رحل اللاعب اللي أحد أندية الدوري المصري فسيكون قبل نهاية الموسم وفقًا للوائح الفيفا الجديدة، وأن الاسبوع المقبل موعدًا لتوقيع وادي لأحد أندية سواء في مصر أو خارجها.

تابع مواقعنا