الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يمهد للعودة؟.. وزير قطاع الأعمال يشيد بـ”يوسف بطرس غالي”: “وحشتنا رؤيتك” (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 09/يوليو/2020 - 09:37 م

علق هشام توفيق وزير قطاع الأعمال على مداخلة يوسف بطرس غالي وزير المالية الأسبق مع الإعلامي محمد علي خير.

وكتب توفيق على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: “دكتور يوسف بطرس غالي.. وحشتنا برؤيتك وشرحك السهل الممتنع”.

بطرس غالي: الأجيال الحالية ستتأثر بأزمة كورونا لمدة 40 سنة مقبلة

وأعرب يوسف بطرس غالى، وزير المالية الاسبق، في مداخلة هاتفية عن حزنه وشعوره بالغربة بسبب طول فترة إقامته خارج مصر وشعوره بصعوبة الوضع مهما كانت إمكانيات الدولة التي يعيش فيها، قائلا: “انا بحسب الغربة بالدقيقة الغربة والغربة وحشة، ومهم كان البلد اللي عايش فيها حلوة لكن وحشنى التمشية في الشوارع المكسرة بجانب المعهد الفني، والجلوس على القهاوي في المعهد الفني”.

بطرس غالي: “المصريين وحشوني قوي.. وكورونا ضرب النشاط البشري وليس الاقتصادي فقط”

وأكد يوسف بطرس غالي، في حوار عبر الفيديو كونفراس ببرنامج “المصري أفندي” مع الإعلامي محمد علي خير، على قناة القاهرة والناس، أن طبيعة الشعب المصري مختلفة تماما عن الشعوب في كل دول العالم، معبرا عن حنينه قائلا: “الاكل والشرب وطبيعة الشعب المصري وحشاني، والناس فى مصر مختلفة عن الناس في كل حته تانية”.

وتطرق بطرس غالى للحديث عن كورونا، وأشار إلى أن الجميع كان يعتقد أن المصري يصيب المسنين وأصحاب الأمراض المزمنة ولكن الان نرى شباب وأطفال صغار يموتون بسبب وباء كورونا، مؤكدا أن فيروس كورونا ضرب النشاط البشري على مستوى العالم وليس الاقتصادي فقط.

تابع مواقعنا