الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد الحجر يكشف أسرار أشباح عمارة الموبيليا في أول حلقة من واحد من الناس

القاهرة 24
فن
الأحد 28/أكتوبر/2018 - 08:45 م

فى الانطلاقة الجديدة لبرنامج واحد من الناس عبر شاشة قناة النهار والذى يذاع فى العاشرة مساء اليوم الاحد ، يعود البرنامج بالعديد من الفقرات الجديدة من حيث الشكل والمضمون ومنها أن برنامج واحد من الناس سيظهر مصاحب بلغة الاشارة  فى إطار حرصه على الوصول الى كافة الفئات فى المجتمع

كما يقدم عمرو الليثى  العديد من المبادرات ومنها ” حقق حلمك ” وتحقيق احلام الناس والذهاب الى منازلهم وتم تحقيق حلم سيدة فى محل بقالة، وايضاً ” ثلاجة الخير” وكل شارع يضع الطعام  لكل محتاج، ومبادرة ” وصلة الحياه ” لتوصيل المياه الى القرى وتم توصيل 2500 وصلة، وتقديم عمرات، و” قول شكوتك ” وعرض شكاوى المواطنين فى الانطلاقة الجديدة لواحد من الناس على شاشة النهار.

كما يستضيف الليثى الطفل المعجزة وهو داعية اسلامى شهير ونابغة حافظ للقرأن منذ أن كان عمره 4 سنوات.

كما يعرض واحد من الناس فقرة خاصة ومثيرة  عن كلام المخرج خالد الحجر أن عمارة الموبيليا بها اشباح وتقرير مصور من داخل العمارة والاستماع الى كلام الجيران وما يشاهدونه.

كما يستضيف عمرو الليثى المطرب الكبير سمير الاسكندرانى يكشف ولأول مرة كيف ساهم فى القبض على شبكة جواسيس اسرائيلية والإيقاع بهم في أسرار وكواليس تذاع لأول مرة من خلال برنامج واحد من الناس.

كما يقدم الليثى فقرة خاصة عن علاج غير القادرين وعمليات عيون وباطنه من خلال الكشف المجانى فى كافة المحافظات ، وحالة مرضية تحتاج 250 ألف جنيه وتم التواصل مع طبيب وإجراء العملية بدون تكاليف.

تابع مواقعنا