الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مبارة بلد الوليد ضد برشلونة.. تعرف على القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع وموقف جريزمان

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 10/يوليو/2020 - 01:23 م

يترقب عشاق النادي الكتالوني مباراة بلد الوليد ضد برشلونة في الجولة 36 من عمر الدوري الإسباني، في محاولة من “البارسا” للمواصلة في مطاردة غريمه التقليدي ريال مدريد على صدارة الدوري، بعد إضاعتها منذ عدة جوالات.

ويسعى لاعبي “البلوجرانة” إلى الفوز في مباراة بلد الوليد ضد برشلونة لاقتناص الثلاث نقاط وتعزيز موقعه في جدول الترتيب الذي جاء في المركز الثاني بـ76 نقطة عقب تغلبهم في اللقاء السابق على إسبانيول بهدفٍ نظيف، وبفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد.

وفيما يلي يستعرض موقع “القاهرة 24” القنوات الناقلة لـ مباراة بلد الوليد ضد برشلونة، والتشكيل المتوقع لكلا الفريقين، وموقفهم في جدول الترتيب.

موعد مباراة بلد الوليد ضد برشلونة

تقام مباراة بلد الوليد ضد برشلونة غدًا السبت على ملعب خوسيه زوريا، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، في محاولة من لاعبي النادي “الكتالوني” لاعتلاء صدارة جدول الترتيب بعد تقليص الفراق لنقطة واحدة عن غريمهم التقليدي ريال مدريد.

اقرأ أيضا..قرعة سهلة لباريس سان جيرمان وكلاسيكو مُحتمل في نصف نهائي دوري الأبطال

فيما يأمل لاعبي نادي بلد الوليد إلى تحسين مركزهم في جدول الترتيب بعد حصولهم على 39 نقطة جاءت بهم في المركز الرابع عشر عقب خسارتهم أمام فالنسيا في الجولة 35 من الدوري الإسباني.

تشكيل الفريقين المتوقع

ويتوقع عشاق “البارسا” أن تنطلق مباراة بلد الوليد ضد برشلونة غدًا السبت بغياب عدة لاعبين، من بينهم فرينكي دي يونج، وعثمان ديمبلي، وجونيور فيربو، وصامويل أومتيتي للإصابة، ليكون التكشيل المتوقع مارك أندريه تير شتيجن، في حراسة المرمى، وجوردي ألبا – كليمون لونجليه – جيرارد بيكيه – نيلسون سيميدو في خط الدفاع، وإيفان راكيتيتش – سيرجيو بوسكيتس – سيرجي روبيرتو في خط الوسط، وليونيل ميسي – أنطوان جريزمان – لويس سواريز في خط الهجوم.

فيما يتوقع عشاق نادي بلد الوليد غياب بيدرو بورو، ولويس ميجيل، وكارو، ومحمد ساليسو، عن اللقاء المرتقب غدًا السبت ليبدأ بـ جوردي ماسيب في حراسة المرمى، نناتشو – كيكو أوليفاس- خواكين فرنانديز – أنتونيتو في خط الدفاع، نكيكي بيريز – فيدي سان إميتيريو لاعبي ارتكاز، فيكتور جارسيا – حاتم بن عرفة – والدو روبيو في خط الوسط، نإنيس أونال في خط الهجوم.

القنوات الناقلة لـ مباراة بلد الوليد ضد برشلونة

وفي ذات السياق من المقرر بث مباراة بلد الوليد ضد برشلونة في الشرق الأوسط والوطن العربي على قناة beIN SPORTS HD 3، التابعة لشبكة فنوات بي إن سبور صاحبة الحقوق الحصرية للدوري الإسباني في تلك المنطقة.

اقرأ أيضا..غيابات بالجملة.. كريم بنزيما يقود تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ألافيس بالدوري الإسباني

برشلونة يعلن استمرار جريزمان قبل موقعة بلد الوليد

وقبل بداية مباراة بلد الوليد ضد برشلونة حسم النادي الكتالوني موقفه من رحيل نجمه الفرنسي أنطوان جريزمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بإبلاغه أنه ضمن خططها في الموسم المقبل، بعد اجتماع مع كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة.

تابع مواقعنا