الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مايا نصري تكشف تفاصيل شخصيتها بفيلم “زنزانة 7” مع أحمد زاهر (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 10/يوليو/2020 - 07:52 م

أوشكت الفنانة مايا نصري ، على انتهاء تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد الذي يحمل اسم “زنزانة 7” والذي سيتم عرضه قريبًا، فور انتهاء التصوير وعمليات المونتاج ورؤية المنتج.

كما تستكمل مايا تصوير مشاهدها في منطقة السادس من أكتوبر، وكشفت عن الشخصية التي تقدمها خلال أحداث الفيلم، قهي شخصية “هلا” تمتلك قرية سياحية وتتعرض لهجوم من عصابات، وتضطر الاعتماد على أشخاص يقومون بحمايتها، مضيفةً أن الفيلم ينتمي لأفلام الأكشن بمزيح من الرومانسي والكوميدي.

وأكدت مايا نصري، أن المنتج أيمن جذور، وأيمن كشك قد وفرا لطاقم العمل كافة المتطلبات ما يمنح الفنان الثقة لتقديم أفضل ما لديه، وخاصةً في الظروف المواتية التي يتم بها التصوير من فيروس كورونا.

أحمد التهامي يجسد شخصية مجرم خطير في فيلم “زنزانة 7”

وأشارت مايا نصري، أن صعوبات التصوير تكمن في بعدها عن أولادها ويأخذ جزء كبير من أوقاتها، مؤكدةً على معاناتها من تصوير مشاهد الأكشن والمطاردات.

“زنزانة 7” يضم العديد من الفنانين منهم أحمد زاهر ، نضال الشافعي، أحمد التهامي، مدحت تيخا، عبير صبري، مايا نصري، إيهاب فهمي، منه فضالي، مصطفى هريدي، أيمن كشك، أشرف عبد العزيز، إيمي إسلام وأخرين، وهو من إنتاج شركة الجذور لإنتاج الفني للمنتجين أيمن يوسف ومحمد يوسف ومنتج فني عوض ماهر ومن سيناريو وحوار حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت .

كواليس أول يوم تصوير فيلم “ريما” بطولة مايا نصري وفراس سعيد (صور)

بعد فك الحظر.. أحمد زاهر ونضال الشافعي في تصوير “زنزانة 7” (صور)

الفنانة مايا نصري وأحمد زاهر
الفنانة مايا نصري ونضال الشافعي
الفنانة مايا نصري وأحمد زاهر
الفنانة مايا نصري وأحمد زاهر
الفنانة مايا نصري وأحمد زاهر
الفنانة مايا نصري وأحمد زاهرالفنانة مايا نصري وأحمد زاهر
الفنانة مايا نصري وأحمد زاهر
الفنانة مايا نصري ونضال الشافعي
تابع مواقعنا