الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسمياً.. الشعب الجمهوري يدفع بـ”أحمد أبو هشيمة” لقائمة بني سويف لانتخابات الشيوخ

القاهرة 24
أخبار
السبت 11/يوليو/2020 - 12:59 م

حصل “القاهرة 24″، على أسماء التى دفع بها حزب الشعب الجمهوري لحوض انتخابات مجلس الشيوخ المقبلة، والتي من المقرر إقامتها الشهر المقبل.

وكان أبرز الأسماء التي دفع بها الحزب في نظام القائمة، رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، نائب رئيس الحزب، والذي يخوض الانتخابات على قائمة الصعيد ممثلا لمحافظة بني سويف، ومعه في نفس القائمة كل من محمد عمارة عضو الحزب وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وممثل محافظة الجيزة، وحسانين أحمد توفيق ممثلاً لمحافظة المنيا في قائمة الصعيد، ومحمد فهمي محمد أحمد صالح ممثلاً لمحافظة أسيوط، وأحمد عبد الماجد الأحمر ممثلاً لمحافظة قنا.

مصادر: أبو هشيمة يُفاوض هشام طلعت وساويرس و3 رجال أعمال للانضمام لحزب الشعب الجمهوري

ودفع الحزب في قائمة القاهرة ووسط الدلتا بإيهاب وهبة لبيب وريهام مجدي محمد عفيفي، وسامية انسي حبيب فهمي، وفي شرق الدلتا دفع بفيبي فوزي جرجس فلمون، وباهر محمد أمين غازي.

وعلى المستوى الفردي، قرر الحزب الدفع بـ7 مرشحين، هم فؤاد سعد القاضي في دائرة مصر الجديدة، وأبو سريع عفيفي في دائرة بنها بمحافظة القليوبية، وأسامة فيهم ابراهيم منصور في دائرة قويسنا، وأحمد محمد أحمد الشعراوي في الغربية، ومحمد الرشيدي في دائرة سيدي جابر بالإسكندرية، وعبد الراضي علوان في قوص، ومحمد سعيد حسب النبي طه في الغردقة.

الظهور الأول لوالدة أحمد أبو هشيمة خلال حضورها زفاف رجل الأعمال على ياسمين صبري (صور)

تابع مواقعنا