الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من لوسي بشأن عرض فيلم “ورقة جمعية” في دول الخليج

القاهرة 24
فن
السبت 11/يوليو/2020 - 10:31 م

قررت الشركة المنتجة لفيلم “ورقة جمعية”، عرض الفيلم بدور العرض السينمائى في منطقة الخليج والرياض وجدة ودبي والكويت، حيث يجمع الفيلم كل من لوسي وأحمد صيام ومجموعة من الشباب. 

وأعربت لوسي، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، عن سعادتها بعرض فيلمها “ورقة جمعية” أمس الجمعة، في دور العرض السينمائي بدول الخليج، معربةً عن سعادتها بردود فعل الجمهور التي وصلت إليها، لافتةً بأن كان صالات السينما بكل المواعيد العرض كانت كاملة العدد. 

وأضافت لوسي بأنه كان هناك إجراءات احترازية شديد في صالات السينما من خلال التعقيم والتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة، قائلة: “كان الجمهور ملتزم بالإجراءات الاحترازية جدًا، وما بين كل شخص وشخص آخر كرسي فاضي”. 

أما عن موعد عرض الفيلم في دور العرض المصرية، أفادت بأنه هذا الأمر متروك للمنتج ولا تعلم موعد عرضه في بدور العرض السينمائية المصرية، مشيرةً إلي أنه إذا فتحت السينمات بنسبة متوسطة تناسب أن يعرض الفيلم مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي و سلامة الجمهور، وفتح جميع الحفلات بنسبة لا تزيد عن 25%، من المحتمل ان يتم عرض الفيلم بعد عيد الأضحى المبارك.

فيلم “ورقة جمعية” من بطولة لوسي، ميدو عادل، سهر الصايغ، سامي فهمي، محمود فارس، إبراهيم السمان وأخرين، ومن تأليف محمد جمال طه، وإخراج أحمد البابلي.

لوسي تترك البيت الكبير من أجل مهرجان رقص في فرنسا

بأمر “البيت الكبير”.. لوسي ومجدي كامل وداليا مصطفي في كافيهات وشوارع 6 أكتوبر 

تابع مواقعنا