الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“لو جاتلك متخودهاش”.. تعرف على تحذيرات الحكومة للمواطنين بخصوص شقق الإسكان الاجتماعي

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 29/أكتوبر/2018 - 12:06 م

حذرت وزارة الإسكان والتنمية العمرانية، المواطنين المتقدمين للحصول على شقق الإسكان الاجتماعي بالعاشر من رمضان، من تسلم أي عقار شقة في حالة عدم الانتهاء من التشطيبات اللازمة للعقار ومحتوياته، وهو الأمر الذي يجب تبليغ وزارة الإسكان بشكل مباشر من خل الخط الساحن، للانتهاء من التشطيبات.

وكشف هاني يونس المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، والمتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان، عن طرح كراسات شروط حجز نحو 60 ألف وحدة بالإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي، يوم الأربعاء الموافق 31 من شهر أكتوبر الجاري.

وأوضح يونس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية أسماء مصطفى، مقدمة برنامج هذا الصباح عبر فضائية “إكسترا نيوز”، أنه سيتم سحب كراسات الشروط من من مكاتب البريد، بمساحات (3 غرف وصالة تصل إلى 290 مترا ـ غرفتين وصالة بمساحة تصل إلى 75 م2)، بمدن أكتوبر الجديدة ـ حدائق أكتوبر ـ بدر ـ العاشر من رمضان ـ العبور الجديدة ـ المنيا الجديدة ـ السادات ـ الغردقة.

وتابع:”الدولة حرصت على إتمام كافة التشطيبات بالوحدات السكنية، لأن المواطن البسيط قد يستطيع تحمل تكلفتها”.

وواصل:”مينفعش أستلم الوحدة وبعدين أرجع أقول عندي ملاحظات على التشطيب، كده المقاول هيقولي إنت اللي عملت المشاكل، متستلمش لو عندك مشكلة في التشطيب، وقول ملاحظاتك للمهندس المسؤول عن التشطيب ومتستلمش، ولو المهندس سابك ومشي من حقك تشتكيه”.

وأكمل: “الناس بتبقى عايزة تاخد الإسكان الاجتماعي بتشطيب العلمين الجديدة، مينفعش، كل مكان له درجة تشطيبه”.

تابع مواقعنا