الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منتج “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”: ننتظر عودة السينمات 100% لتحديد موعد العرض

القاهرة 24
فن
الأحد 12/يوليو/2020 - 07:34 م

انتشر خلال الأيام الماضية العديد من الأخبار التي تفيد بطرح كلا من فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، وفيلم يوم 13، للمنتج وائل عبد الله ولؤي عبد الله، لعرضهما خلال موسم عيد الأضحى المقبل، خاصة فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، بطولة النجم كريم عبد العزيز.

وكشف المنتج لؤي عبد الله، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه حتي كتابة هذه السطور لم يتم تحديد موعد عرض الفيلمين بشكل نهائي خاصة في ظل استمرار نسبة حضور السينمات بنحو 25% فقط من نسبة الحضور الأصلية، وذلك بسبب الخوف من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأضاف: بهذا الأمر لن يتم تحديد موعد العرض نهائيا خلال الوقت الحالي إلا في حالة عودة الحياة لطبيعتها من جديد وعودة نسبة حضور السينمات بكامل قوتها 100%.

يشار إلي أن فيلم ” البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، تدور أحداثه في إطار كوميدي خفيف، يتناول فكرة الزواج بشكله المعاصر، وتجسد دينا الشربيني، خلال أحداث الفيلم دور زوجة كريم عبد العزيز، ويدخل كريم فى صراعات وخلافات مع زوجته الأولى، التي تطلب منه الطلاق ولكنه يرفض، ثم يقابل دينا الشربيني بالصدفة ويقع في حبها وتجعله يذهب للمأذون للمرة الثانية ويتزوجها، ويشارك في بطولته بجانب كريم عبد العزيز، كلا من ماجد الكدواني ودينا الشربيني وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

بينما فيلم يوم 13، يشارك في بطولته كلا من بطولة أحمد داوود ودينا الشربيني وأروى جودة ومحمد شاهين وجومانا مراد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من النجوم ومن إنتاج أوسكار للتوزيع ودور العرض للمنتجات لؤي عبد الله ووائل عبد الله، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

كريم عبد العزيز ودينا الشربيني والكدواني في أسوان بسبب “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” 

هل يعيد كريم عبد العزيز شخصية “عم أيوب” في “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”؟

تابع مواقعنا