السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد انفصاله عن أوكا.. أورتيجا يطرح أغنية جديدة بمفرده على “يوتيوب”

القاهرة 24
فن
الإثنين 13/يوليو/2020 - 01:22 م

كشف مطرب المهرجانات الشهير أورتيجا، طرحه أغنية جديدة بعنوان “فرعون”، مساء اليوم الاثنين، على قناته الرسمية بـ”يوتيوب”، لتكون أول عمل يطرحه بعد انفصاله عن صديقه وشريك مشواره الفني أوكا.

وروّج أورتيجا للأغنية، على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “بإذن الله النهارده الساعه 7 مساء على اليوتيوب أغنيه جديدة بعنوان فرعون وإن شاء الله تعجبكم، ألحان أورتيجا، كلمات ميدو الفنان، توزيع شيندى وخليل، سوشال ميديا مؤمن منير، تصوير وإخراج ومونتاج بومبو وديماريا”.

 

 

View this post on Instagram

 

بأذن الله النهارده الساعه ٧ مساء على اليوتيوب اغنيه جديده بعنوان (فرعون) وان شاء الله تعجبكم الحان : اورتيجا كلمات : ميدو الفنان توزيع : شيندى وخليل سوشال ميديا : مومن منير تصوير واخراج ومنتاج : بومبو وديماريا #ortega #خليها_على_الله

A post shared by O R T E G A | اورتيجا (@ortegaofficiall) on Jul 13, 2020 at 3:31am PDT

وكشف مطرب المهرجانات الشهير أورتيجا، تفاصيل انفصاله عن صديق عمره وشريك نجاحه أوكا، بعد رحلة نجاحهما مع بعضهما التي استمرت لمدة 10 سنوات من التعاون.

وقال أورتيجا في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن سبب انفصاله عن أوكا ليس وجود بعض المشكلات بينهما كما أشيع، ولكن كل من هما قرر العمل بمفرده، بعدما نضجا وحققا نجاح كبير طوال السنوات الماضية، وذلك لم يؤثر على صداقتهما.

وتابع أورتيجا أنه أراد استرجاع طريقة عمله التي كان يعمل بها قبل التعاون مع أوكا، حتى يكون له رصيد من الأعمال الخاصة به فيما بعد، مشيرًا إلى أنه انفصل عن أوكا منذ آخر عمل جمعهما وهو مهرجان “جايز” والتي طرحت في شهر أبريل الماضي.

كما أكد مطرب المهرجانات، أنه يكن كل الاحترام والتقدير لصديق عمره، على الرغم من انفصالهما في العمل ولكنهم لايزالوا سويًا، مضيفًا أن لن يجمعهما عملًا مرة ثانية.

وكشف أورتيجا عن أعماله المقبلة التي سيقدمها، فقال إنه يتعاون مع عدد من النجوم في بعض الأغاني والتي سيعلن عنها قريبًا، كما يحضر حاليًا ألبوم جديد سيتم طرح أغانيه على طريقة “السينجل”.

أورتيجا: انفصلت عن أوكا لعمل رصيد من الأعمال الخاصة بي (خاص)

تابع مواقعنا