الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الاستعانة بكاميرات شارع مراد لتحديد هوية سارقي مكرم منير.. والفنان: اتسرقت في عز الضهر

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 14/يوليو/2020 - 12:28 ص

قال مصدر أمني إن رجال مباحث قسم شرطة الجيزة، فرغوا كاميرات المراقبة بشارع مراد بمحيط فندق فورسيزون والسفارة الفرنسية، لتحديد هوية شخصين يستقلان دراجة نارية سرقا هاتف الفنان منير مكرم منذ عدة أيام، ولاذا بالهرب.

من جانبه روى الفنان منير مكرم، لـ القاهرة 24 تفاصيل الواقعة، قائلا إنها وقعت أثناء نزوله من مبنى السفارة الفرنسية، في عز الضهر، وفوجئ بشخصين يستقلان دراجة بخارية قاما بخطف هاتفه المحمول ماركة أوبو من يده، وبمجرد محاولته الاستغاثة بالمارة لاذا المتهمان بالهرب.

وقال مكرم إن المتهمين شابين لا يتخطى عمرهما 30 عاما، مؤكدًا أنه ذهب على الفور لتحرير محضر بقسم الشرطة، وفوجئ بسيدة داخل قسم الشرطة تقوم بتحرير محضر هي الأخرى بسرقة مبلغ 40 ألف جنيه وحقيبتها بنفس الطريقة التي سُرق بها.

وما أثار استياء الفنان وغضبه، هو أن المتهمين بعد ارتكابهم حادث السرقة، فوجئ بقيامهما بالدخول على حساباته الخاصة فيس بوك والنشر على صفحته الشخصية : “فوجئت بناس عملت لي بلوك ومنشورات غريبة مش بتاعتي على الفيس بوك”، الأمر الذي دفعه لتحرير محضر بالإدارة العامة لمباحث الانترنت.

وتابع مكرم أن رجال المباحث أخبروه بقيامهم بتتبع الهاتف المحمول، وملاحقة المتهمين لضبطهم “قالولي بنحدد مكانهم بمجرد ما تتحط شريحة في التليفون هنضبطهم”.

وطالب الفنان المواطنين بأخذ الحيطة والحذر، خلال مرورهم في الشارع نظرا لانتشار لصوص الهواتف المحمولة، من المنحرفين.

تابع مواقعنا