الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حظك اليوم برج الحوت الأربعاء 15-7-2020 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 15/يوليو/2020 - 12:37 ص

برج الحوت هو برج مائي يحكمه كوكب نبتون، ويولد أصحاب هذا البرج في الفترة الممتدة، بين التاسع عشر من شهر فبراير، إلى العشرين من شهر مارس، وهو يقع في المرتبة الثانية عشر بين الأبراج، أي في الترتيب الأخير.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تبدو سعيدًا بمجرى الأمور التي بدأت تتحسن منذ أن أوضحت وجهة نظرك في سير العمل، ووضعت الخطط التي تسهل التعاطي مع الزملاء.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

تثبت لك الأيام أن الشريك الحالي هو أفضل الأشخاص ضمانًا للمستقبل والحياة معًا وللثقة الكبيرة التي باتت عملة نادرة اليوم.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تخالف بين حين وآخر تعليمات الطبيب بضرورة الامتناع عن التدخين، ثم تستدرك الأمر قبل فوات الأوان.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت 2020

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية في حياتك العاطفية، نتيجة اهتمامك بتغير روتين حياتك الزوجية.

كيفية التعامل مع امرأة برج الحوت

في حالة إذا دخلت فتاة الحوت في حالة من الصمت، فمن المهم احترام ذلك حتى ترغب هي في الكلام مرة آخرى، كما أن فتاة برج الحوت تحب تلقي الدعم والمساندة من الآخرين.

كيفية التعامل مع رجل برج الحوت

رجل الحوت يحب الحديث الطويل، ولا يحب أن يكون الحديث لوقت قليل، كما أنه لا يفصح عن نفسه بسهولة، لأنه يُفضل أن يتعرف على الناس من حوله أولًا، ومن الصعب أن يكشف رجل الحوت عن أسراره بسرعة، فهو يحب أن يأخذ وقتًا حتى يفعل ذلك، ومن المهم أن يحصل على رجل الحوت على مساحته الشخصية إذا رغب في العزلة.

الصفات المميزة لأصحاب برج الحوت

من أهم صفات مواليد شهر الحوت، أنهم لديهم عاطفة شديدة للغاية، كما انهم يمتلكون قلوب في غاية الطيبة، وهذا يجعلهم يتعاطفون مع الكثير من الشخصيات حولهم.

كما يمتلكون موهبة وهي حسهم العالي من الإبداع، في العديد من المجالات المختلفة، ويعتبر الكرم من أجمل الصفات التي يتميز بها برج الحوت، وهذا الكرم يصل إلى درجة السخاء تجاه أي من الأشخاص، حتى لو لم يكونوا يستحقوا ذلك.

ومن المعروف عن شخصيات برج الحوت، أنهم شخصيات تحب التعاون مع الآخرين، وتحب أن تشاركهم العديد من الأمور المختلفة، وتساعدهم في كل الأشياء التي يحتاجونها.

وهناك بعض الصفات السيئة التي يمتلكها أصحاب برج الحوت، حيث أنه سلبي في التعامل مع العديد من المشاكل، ويفكر فيها بصورة سلبية للغاية دون مقاومة، وخاصة إذا تعرض للحزن الشديد، كما يعتبر الكسل أيضًا من الصفات السيئة التي تلازم مواليد برج الحوت.

ويتميز أصحاب برج الحوت أنهم يمتلكون خيال خصب، كما أنهم يعيشون في الأحلام لوقت طويل.

تابع مواقعنا