الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تفاصيل موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 15/يوليو/2020 - 11:06 ص

يبحث العديد من الأشخاص خلال هذه الأيام عن موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي،  برقم التليفون لشهر يوليو 2020، خوفًا من انقطاع الخدمة، الأمر الذي يؤدي إلى انقطاع خدمات الانترنت المنزلي، في حال عد سداد الفاتورة.

و يقدم موقع “القاهرة 24″،  خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون لشهر يوليو 2020، ضمن سلسلة من الخدمات يقدمها الموقع تيسيرًا على قرائه ومتابعيه للتعرف على أخر أخبار فاتورة التليفون الأرضي.

و كشفت الشركة المصرية للاتصالات “صاحبة حقوق الخط الأرضي في مصر” أنه يمكن للمواطنين الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون لشهر يوليو 2020، من الدخول على موقع الشركة الرسمي من خلال الرابط التالي” https://billing.te.eg/ar-EG

ويمكن دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2020، عن طريق الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات، عن طريق الدخول إلى موقع الشرك اختيار خدمة التليفون الأرضي وإدخال كود المحافظة ورقم التليفون، بعد ظهور قيمة الفاتورة المستحقة على العميل، اضغط على كلمة “سدد”.

تعرف علي موعد الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وكيف تقوم بدفعها

وبالضغط على كلمة “سدد” سيتوفر أمام العميل العديد من طرق الدفع منها الفيزا كارد أو الماستر كارد.

كما وفرت الشركة المصرية للاتصالات لعملائها العديد من طرق الدفع التي يمكن من خلالها سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2020، من بينها منافذ شركة “وي” المنتشرة في كافة محافظات الجمهورية.

ويمكن أيضًا دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2020، عن طريق الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات، عن طريق الدخول إلى موقع الشرك اختيار خدمة التليفون الأرضي وإدخال كود المحافظة ورقم التليفون، بعد ظهور قيمة الفاتورة المستحقة على العميل، اضغط على كلمة “سدد”.

وبالضغط على كلمة “سدد” سيتوفر أمام العميل العديد من طرق الدفع منها الفيزا كارد أو الماستر كارد.

تابع مواقعنا