السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تصريحات مفاجأة من زيدان عن مواجهة فياريال وفوز ريال مدريد بالدوري الإسباني

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 15/يوليو/2020 - 02:41 م

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن مواجهة فريقه ضد نظيره فياريال ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز “الليجا” المقرر لها غدا.

ويستعد نادي ريال مدريد لمواجهة نظيره نادي فياريال غدا الخميس ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز على ملعب ألفريدز دي ستيفانو .

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي لمباراة فياريال: “احتفالات الفوز بالدوري؟ تنتظرنا مباراة مهمة غدا. هناك الكثير من الإزعاج والكلام حول الاحتفالات، لكن المباراة هي الأهم. لا شيء آخر. لا نفكر سوى بالمباراة”.

وتابع: “بالطبع اللاعبين لم يحسموا لقب الدوري بعد حتى الآن، أنا كمدرب أستمتع بطاقة العمل اليومية غير ذلك لا أعلم بما سيحدث”.

وأضاف: “سنسعى للفوز غدا على فياريال هذا ما يحفزنا ونتجهز لأجل ذلك. لا أفكر بالتعادل، نفكر أن نبذل أرواحنا مثل كل مباراة خضناها، كما أن خصومنا يقومون بالمثل”.

وواصل: “‏نتيجة 7/3 ضد أتلتيكو؟ لسنا سعداء بنتيجة تلك المباراة التحضيرية لأنها ستبقى في الذاكرة للأبد، لكن العمل والتدرب يوما تلو الآخر هو الأهم. نتدرب ونعمل وها نحن ذا في ذلك اليوم، كنت متضايقا بشدة، مثل اللاعبين”.

وأكمل: “‏نقطة التحول في الموسم هي تاريخ هذا النادي وطموحه عندما عدنا بعد فترة الحظر، أراد اللاعبون تحقيق أمور عظيمة. التمست رغبتهم بتحقيق شيء ما، لقد أرادوا أن يبذلوا كل ما بوسعهم لتحقيق الفوز”.

واختتم: “لا أشعر بنقص الاعتراف ولكني أشعر أنني أُعامَل بقلة تقدير، أنا متحمسٌ لكوني في هذا النادي ما يقولونه خارجا لن يغير من واقع الأمر شيئا”.

زيدان يتحدث عن مواجهة غرناطة.. ويوضح موقف هازارد من المشاركة

تصريحات نارية من زيدان ردا على مجاملة التحكيم لريال مدريد

تابع مواقعنا