الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فاران مستعيدا ذكريات تتويج فرنسا بكأس العالم: حققنا شيئًا تاريخيًا ووصلنا لقمة كرة القدم (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 15/يوليو/2020 - 06:02 م

تحدث رافائيل فاران مدافع فريق ريال مدريد الإسباني عن الذكري الثانية لتتويج منتخب بلاده فرنسا بلقب كأس العالم النسخة الماضية التي أقيمت في روسيا 2018 بعد الفوز على نظيره كرواتيا.

ويمر اليوم الأربعاء الموافق الخامس عشر من يوليو ذكري تتويج منتخب فرنسا بلقب كأس العالم روسيا 2018، بعد الفوز على نظيره الكرواتي برباعية مقابل هدفين.

واستعاد فاران ذكريات التتويج خلال فيديو نشره الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا ” لقد مر عامان على كأس العالم، لكنني أشعر وكأنها كانت بالأمس، ستظل هذه الذكرى طيلة حياتي ولن أنساها أبدا، تشاركنا اللحظات الرائعة مع الجميع، لقد كانت ليلةً لا تُصدّق، وكان لدينا شعور بأننا حققنا شيئًا تاريخيًّا ووصلنا لقمة كرة القدم.

وتبع في حديثه ” عندما ترى بلدك متّحدًا بهذه الطريقة، والشعور الذي يشترك فيه الملايين من الأشخاص، هذا يجعلك سعيدًا.

وواصل المدافع الفرنسي “كان الجهد المبذول من الجميع مذهلًا، وعلى الصعيد الشخصي فإنه أمر لا يصدق، ولكن على المستوى الجماعي فالأمر أكبر بكثير لأنه مجهودٌ جماعي، لقد شاركنا معًا اللحظات الصعبة، واللحظات الرائعة”.

وتطرق في ذكرياته ” ضد الدنمارك كنت القائد، كانت لحظة فخر بالنسبة لي، وهي دافع إضافي، تقع على عاتقك المسؤولية لكي تحفز الجميع وهذا يمنحك المزيد من القوة، مما يجعلك مضطرًا لنقل هذه القوة إلى زملائك”.

واختتم مدافع ريال مدريد ” لقد كان صيفًا مذهلًا مع تحقيق بطولتي دوري الأبطال مع كأس العالم في نفس الموسم، ولعب هذه المباريات الصعبة والمعقدة، ذات الجودة العالية مع الكثير من الجهد والمكافأة بتحقيق البطولة، هو أفضل شعور للجميع.

تقارير إسبانية تصدم جماهير ريال مدريد بشأن فاران

زيدان يطلب التعاقد مع خليفة فاران في ريال مدريد

تابع مواقعنا