السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فشل استخراج جثمان الطالب الغارق بمصيف بلطيم لليوم السادس.. ووالده: نفسي يطلع

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 15/يوليو/2020 - 07:49 م

فشلت الأجهزة التنفيذية بمصيف بلطيم في محافظة كفر الشيخ، بالتعاون مع رجال المنطقة الشمالية العسكرية، والضفادع البشرية، في عمليات البحث عن جثمان “نور س إ”، الطالب بكلية الهندسة، بعد غرقه يوم الجمعة الماضية بشاطئ الأمل بمصيف بلطيم، ويتم حاليًا تمشيط الشواطئ وتكثيف البحث للعثور عليها علي امتداد 10 كيلو متر وبين الصخور بشاطئي الأمل والفيروز، حيث من المرجح أن يكون الجثمان عالق في أحد الصخور.

ومن جانبه أكد سعد إبراهيم كلش، والد الطالب الغارق، أن كل ما يتمناه هو خروج جثمان نجله لكي يرتاح هو ووالدته فمنذ فجر يوم الجمعة وهم جالسون على الشاطئ، لا يتحركون منه على أمل العثور على جثمان نجله.

محافظ كفر الشيخ يتابع البحث عن طالب كلية الهندسة الغارق بشاطئ بلطيم (صور)

وتابع والد الطالب الغارق، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه ليس له أى مطالب غير طلب وحيد وهو أن يقوم الجميع بالدعاء لنجله وخروج جثمانه، فلا شئ يفيد الآن غير الدعاء، فعنده أمل في الله أن يخرج الجثمان في الصباح.

وكان انتشرت أنباء عن العثور عليه بعد قيام الغطاس إيهاب المالحي، منقذ متطوع، وقائد فريق من الغطاسين، بطلب كيس بعد قيامه بالشك في أحد الأماكن أنها متواجه فيها، ليقوم بالغطس في المياة لأكثر من نصف ساعة، ليخرج بعد ذلك وينفي ما تم تداولة بين الأهالي.

لليوم الرابع.. فرق الإنقاذ وغطاسين يبحثون عن طالب كلية هندسة الغارق بمصيف بلطيم (صور)

تابع مواقعنا