الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ كفر الشيخ: الاستعانه بطائرة استكشاف للبحث عن جثمان الطالب الغارق ببلطيم

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 15/يوليو/2020 - 11:37 م

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إنه تواصل مع جهاز الأمن القومي وقائد المنطقة الشمالية العسكرية والمستشار العسكري وحرس الحدود، للحصول على الموافقات الأمنية للاستعانة بطائرة استكشاف “ريسك واي” للبحث عن جثمان الطالب الغارق بمصيف بلطيم.

وتابع محافظ كفر الشيخ، في بيان صادر منذ قليل، أنه تم أخذ موافقة لبدء عملية البحث باستخدام طائرة الاستكشاف “ريسك واي” صباح غد الخميس، بالتعاون والمشاركة المجتمعية لمسح شواطئ مصيف بلطيم بشكل أكثر اتساعا.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أنه يأمل أن تكلل هذه الجهور بالنجاح والعثور على جثمان الطالب المفقود منذ فجر يوم الجمعة الماضية.

وفي سياق متصل، نفى المهندس محمد رجب إمام، رئيس مدينه مصيف بلطيم، بمحافظة كفر الشيخ، ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن تحرير محضر كسر حظر  للطالب “نور س إ”، الطالب بالفرقة الثالثة بكلية الهندسة، بعد غرقه يوم الجمعة الماضية بشاطئ الأمل بمصيف بلطيم، ويتم حاليًا تمشيط الشواطئ للبحث عن الجثمان.

وتابع رئيس مصيف بلطيم، في بيان إعلامي، أنه مستاء جدًا من هذه الأخبار الكاذبة التي تدعي مثل ذلك وأنه يبذل قصارى جهدة والعاملون معه للوقوف بجانب أسرة الشهيد حتي يتم العثور علي جثمان الشهيد.

فشل استخراج جثمان الطالب الغارق بمصيف بلطيم لليوم السادس.. ووالده: “نفسي يطلع”

 

وناشد رئيس مصيف بلطيم، بالصحفيين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدم نشر الشائعات، وسوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونيه ضد مروجي تلك الشائعات الإثارة الرأي العام ضد مدينة مصيف بلطيم.

كانت الأجهزة التنفيذية بمصيف بلطيم في محافظة كفر الشيخ، بالتعاون مع رجال المنطقة الشمالية العسكرية، والضفادع البشرية، قد فشلت في عمليات البحث عن جثمان “نور س إ”، الطالب بكلية الهندسة، بعد غرقه يوم الجمعة الماضية بشاطئ الأمل بمصيف بلطيم، ويتم حاليًا تمشيط الشواطئ وتكثيف البحث للعثور عليها علي امتداد 10 كيلو متر وبين الصخور بشاطئي الأمل والفيروز، حيث من المرجح أن يكون الجثمان عالق في أحد الصخور.

محافظ كفر الشيخ يتابع البحث عن طالب كلية الهندسة الغارق بشاطئ بلطيم (صور)

تابع مواقعنا