الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اعرف.. سعر الدينار الكويتي اليوم الخميس 16 يوليو 2020 في البنوك المصرية

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 16/يوليو/2020 - 11:00 ص

شهد سعر الدينار الكويتي اليوم الخميس 16 يوليو 2020 تباينًا بين معظم البنوك المصرية، حيث حقق ارتفاعًا في البنك المركزي المصري، فيما حقق استقرار في بعض البنوك الأخرى على رأسها بنك عودة والبنك التجاري الدولي، مقابل بعض الانخفاضات الطفيفة في بعض البنوك المصرية الأخرى، وذلك بعد سلسلة من التراجعات منذ نهاية الشهر الماضي وبداية الشهر الجاري.

وينشر موقع “القاهرة 24″، سعر الدينار الكويتي اليوم الخميس 16 يوليو 2020 مقابل الجنيه، في البنوك المصرية المختلفة وعلى رأسها البنك المركزي المصري، في واحدة من سلسلة الخدمات التفصيلية التي يقدمها الموقع للباحثين عن أسعار العملات، بشكل يومي للتيسير والتسهيل على الجميع.

اقرأ أيضًا: “أثقال وآمال”.. كيف كانت الليلة الأولى داخل صالات الجيم بعد فتح أبوابها بشكل كامل؟ (صور)

سعر الدينار الكويتي اليوم الخميس 16 يوليو 2020

ويقدم البنك المركزي المصري وجميع البنوك العاملة في مصر، قائمة بأسعار صرف وتداول العملات الأجنبية والعربية، والتي يتم تحديثها بشكل يومي في بداية التعاملات الصباحية، والتي من بينها سعر الدينار الكويتي.

ويستعرض “القاهرة 24” لقرائه ومتابعيه، أسعار الدينار الكويتي من بنك لأخر أمام الجنيه المصري، بعدما استطاع وقف نزيف الانخفاض الحاد في الأسعار في بداية الشهر الجاري، حيث جاء سعر الدينار الكويتي في الأسواق المصرية على النحو التالي:

سعر الدينار الكويتي في البنك المركزي المصري

سجل سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري، نحو 51.67 للشراء، و52.13 للبيع، بارتفاع بلغ 7 قروش في سعر البيع، وارتفاع 1 قروش في سعر الشراء.

سعر الدينار الكويتي فى البنك الأهلى المصرى

وسجل سعر الدينار الكويتي 49.32 جنيهًا للشراء في البنك الأهلي المصري، فيما سجل مبلغ 52.13 جنيهًا مصريًا للبيع، محققًا استقرارًا على نفس أسعار الأمس.

سعر الدينار الكويتي فى بنك مصر

وبلغ سعر الدينار الكويتي في بنك مصر مقابل الجنيه المصري، نفس سعر الأهلي المصري، حيث سجلت العملة الكويتية مبلغ 49.32 جنيهًا للشراء، مقابل 52.13 جنيهًا للبيع.

سعر الدينار الكويتي فى بنك الإسكندرية

وسجل سعر الدينار الكويتي 49.23 جنيهًا للشراء داخل جدران بنك الإسكندرية، فيما سجل 52.03 جنيهًا كرقم للبيع داخل البنك.

سعر الدينار الكويتي فى بنك عودة

تراوح سعر الدينار الكويتي في بنك عودة، في الشراء عند مبلغ 48.39، مقابل البيع بمبلغ 52.17 جنيهًا مصريًا، بارتفاع 4 قروش في الشراء.

سعر الدينار الكويتي في البنك التجاري الدولي

وسجل الدينار الكويتي مبلغ 49.25 كسعر للشراء داخل بنك CIB “البنك التجاري الدولي”، فيما سجل سعر 52.05 جنيهًا للبيع.

اقرأ أيضًا: المؤشر الرئيسي انخفض لليوم الرابع خلال أسبوع.. وقطاعا “عقارات” و”خدمات مالية غير مصرفية” يقودان الانخفاض

وارتفعت أعداد العمالة المصرية في الكويت، خلال الأعوام الأخيرة بشكل كبير، وخاصة قبل بدء انتشار فيروس كورونا، حيث قدرت إحصائيات الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، أعداد المصريين هناك بنحو 230 ألف مصري.

ويعد الدينار الكويتي، أهم وأغلى العملات في المنطقة العربية ومنطقة الخليج بجانب الريال السعودي، بفضل ارتباطه الشديد بالنفط الكويتي، حيث يمتلك 10% من الاحتياطي العالمي للنفط، أي حوالي 96 مليار برميل، كما يعد أحد أهم العملات عالميًا بعد الدولار الأمريكي.

تابع مواقعنا