الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طائرة استكشاف ترصد جثة وسط الصخور بشاطئ الأمل ببلطيم (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 16/يوليو/2020 - 04:09 م

رصدت طائرة استكشاف “ريسك واي” جثة طافية على سطح الماء منذ قليل، ليتم توجيه فريق من الغطاسين بالتعاون مع رجال المنطقة الشمالية العسكرية، والضفادع البشرية، إلي النقطة التى تم تحديدها ليتم انتشال الجثمان.

وتقوم الأجهزة الأمنية بمحاولة لإبعاد الأهالي حتي يتمكن الغطاسين، من إخراج الجثمان والتعرف عليه، ومن المرجح أن يكون الجثمان للطالب “نور س إ”، بالفرقة الثالثة بكلية الهندسة، بعد غرقه يوم الجمعة الماضية بشاطئ الأمل.

وتابع المصدر، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن الجثمان المرصود وجد بين الصخور في اللسان الحجري الأول، وأنه جاري استخراجه لنقله إلى مستشفى برج البرلس، للتعرف عليه من قبل ذويه، وإنهاء الإجراءات القانونية لدفنه في حال التعرف عليه.

كان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قد أعلن أنه تواصل مع جهاز الأمن القومي وقائد المنطقة الشمالية العسكرية والمستشار العسكري وحرس الحدود، للحصول على الموافقات الأمنية للاستعانة بطائرة استكشاف “ريسك واي” للبحث عن جثمان الطالب الغارق بمصيف بلطيم.

وتابع محافظ كفر الشيخ، أنه تم أخذ موافقة لبدء عملية البحث باستخدام طائرة الاستكشاف “ريسك واي” صباح اليوم الخميس، بالتعاون والمشاركة المجتمعية لمسح شواطئ مصيف بلطيم بشكل أكثر اتساعا.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أنه يأمل أن تكلل هذه الجهور بالنجاح والعثور على جثمان الطالب المفقود منذ فجر يوم الجمعة الماضية.

محافظ كفر الشيخ يتابع البحث عن طالب كلية الهندسة الغارق بشاطئ بلطيم (صور)

تابع مواقعنا