الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة 72 شخصاً من العاملين بالوحدات الصحية فى سوهاج للتحقيق لتغيبهم عن العمل بدون إذن

القاهرة 24
محافظات
الخميس 16/يوليو/2020 - 07:02 م

أحال أحمد البدرى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة، غرب سوهاج  72 شخصاً من العاملين بالوحدات الصحية بالمركز للتحقيق، وذلك لتغيبهم عن العمل بدون إذن، وشكوى المواطنين من عدم وجود تمريض ب 4 وحدات صحية بالمركز.

ومن جانبه، قال أحمد البدري رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة أنه، بناء علي تعليمات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بالمرور ومتابعة سير العمل والتأكد من مدي إنضباط العاملين بالمصالح الحكومية بدائرة المحافظة تم توجية رؤساء الوحدات القروية وإدارة التفتيش المالي والإداري والمتابعة الميدانية  بالوحدة المحلية بالمرور والمتابعة الدقيقة للعاملين بالمصالح الحكومية بدائرة المركز.

وأوضح” البدرى” فى بيان له أنه تم اليوم الخميس المرور علي الوحدة الصحية الشمالية بقرية جهينة الشرقية؛ والوحدة الصحية بمباني عنيبس؛ والوحدة الصحية بقرية الحرافشة؛ والوحدة الصحية بنزه الهيش التابعة لقرية عنيبس؛ مشيراً إلى أن الحملة أسفرت عن إحالة  72 من العاملين بالوحدات الصحية للتحقيق لغيابهم عن العمل بدون عذر قانوني.

ووجه رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة نواب المركز و رؤساء الوحدات القروية بالمرور الدوري والمفاجئ على كافة المصالح الحكومية للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين، ورصد أي سلبيات واتخاذ الإجراءات الرادعة ضد كل مقصر أو مهمل أو متخاذل عن العمل داخل أي مصلحة حكومية بدائرة المركز.

تابع مواقعنا