الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيومي فؤاد يوضح حقيقة اعتذار أبطال العمل في “رجالة البيت”: “تفسيرات خاطئة”

القاهرة 24
فن
الخميس 16/يوليو/2020 - 10:01 م

علق الفنان بيومي فؤاد على حملة الانتقادات الواسعة التي شهدتها مواقع التواصل الإجتماعي لمسلسل “رجالة البيت”، معربًا عن استيائه الشديد حول تفسيرات خاطئة حدثت بالفعل من أحد الصحفيين أثناء إجراء حوار صحفي تفيد باعتذار أبطال المسلسل للجمهور بسبب س,ء العمل.

وقال بيومى خلال حواره في برنامج “أسرار النجوم”، والذي تقدمة الإعلامية إنجي علي بمحطة راديو نجوم FM، إن التصريحات المنسوبة له تم تأويلها بشكل خاطئ من أحد الصحفيين بأحد المواقع وأنه يُكن لكل صناع العمل كل التقدير والاحترام”، مضيفاً أن ما قصده إنه كان هناك رؤية لبعض الجمهور أن المسلسل لا يضحكهم، فهذا من حقهم، وأن هذا شأنه شأن باقي الأعمال التي يتفق ويختلف عليها”.

و أردف: “أنا أعتذرت لمن اعتبر العمل غير مناسب له من الجمهور لكنني لم أصف المسلسل نفسه بأي ألفاظ سلبية، يجب مراعاة بأنني لم اتحدث بلسان أبطال العمل ولكن تحدثت عن نفسي و تم تفسير تصريحاتى بطريقة خاطئة، وأنه كان لدي نية بتقديم ببلاغ للنائب العام و اتخاذ الإجراءات اللازمة ولكن تراجعت بعد توضيح الأمر “.

وتابع، أعتز بكل فريق عمل “رجال البيت”، مشيرًا إلى أن هذا العمل من أمتع الأعمال بالنسبه له في مشواره الفني، موضحًا بأن رد فعل الجمهور بالانتقاد أثر على فريق العمل بالكامل و خاصة الفنان أحمد فهمي.

“رجالة البيت” بطولة أحمد فهمي، وأكرم حسني، وبيومي فؤاد، وويزو، وعارفة عبد الرسول، والمسلسل من إنتاج شركة “سينرجي”، وإخراج أحمد الجندي، وتأليف أيمن وتار.

بيومي فؤاد ضيف شرف في مسلسل “طلقتلك نفسي” مع أحمد عصام

بيومي فؤاد يبدأ تصوير حكاية “أمل حياتى” مع حنان مطاوع في أول يوليو المقبل

تابع مواقعنا