السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر قائمة من أجل مصر عن شرق الدلتا

القاهرة 24
سياسة
الخميس 16/يوليو/2020 - 11:23 م

حصل “القاهرة 24” على أسماء مرشحي قائمة من أجل مصر، لانتخابات الشيوخ عن قطاع شرق الدلتا.

وجاءت الأسماء كالاتي: خالد محمد سعيد حسن شحاتة، أحمد محمد محمود الخطيب، أيمن محمد حامد شريف، أحمد عبدالجواد محمد وجميعهم عن حزب مستقبل وطن، وإبراهيم محمد إبراهيم شحاتة عن حزب المؤتمر، يسرا أحمد فؤاد سليمان أباظة عن حزب مستقبل وطن، نيفين جورج ميخائيل عن حزب مصر الحديثة، محمد على عبده أبوحجازي عن حزب مستقبل وطن، محمد عيد صديق اللمعي عن حزب مستقبل وطن، حماد موسي حماد عن حزب مستقبل وطن، محمد أحمد محمد السباعي عن حزب مصر الحديثة، فيبي فوزي جرجس عن حزب الشعب الجمهوري، أحمد صبح محمد شحاتة عن حزب مستقبل وطن، جيفارا محمد أحمد عن حزب مستقبل وطن، فايز أبوحرب عن حزب حماة وطن.

يأتي ذلك بالتزامن مع إعلان مسئولو قائمة انتخابات الشيوخ عن القاهرة ووسط الدلتا، التقدم رسميًا بالقائمة اليوم للهيئة العليا للانتخابات والمشكلة من 35 مرشحًا.

الصور الرسمية لقائمة من أجل مصر لخوض انتخابات الشيوخ بالقاهرة ووسط وشمال الدلتا

وجاء نص الرسالة التي حصل “القاهرة 24” على نسخة منها كالآتي: “ألف مليون مبروك لحضراتكم كمرشحين للقائمه الوطنيه من أجل مصر تم تسليم القائمه رسميا للجنه الانتخابات بالتوفيق باذن الله في الانتخابات أولا ثم كممثلين عن الوطن الغالي باذن الله تحت قبه مجلس الشيوخ”.

باستبعاد النور والعدل والمصريين الأحرار.. “من أجل مصر” تجتمع بـ11 حزب للانتهاء من قائمة “الشيوخ”

ومن أبرز مرشحي القائمة التي قدمت كل من محمود منصور، حازم الجندي، عاطف النمكي، عايدة نصيف، ياسر الهضيبي، طارق عبدالعزيز، محمود بكري، عبدالسلام الجبلي، وحسام الخولي.

تابع مواقعنا