السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لامبارد عن مواجهة مانشستر يونايتد: أمامنا مهمة صعبة والأمور بيدنا

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 17/يوليو/2020 - 05:59 م

تحدث فرانك لامبارد مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي بتصريحات مفاجأة عن مواجهة فريقه المنتظرة ضد نادي مانشستر يونايتد في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال لامبارد في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مانشستر يونايتد: “‏تحقيق كأس الاتحاد؟ أمامنا لقاء مانشستر يونايتد وإذا تأهلنا سنواجه السيتي أو أرسنال، لذلك المهمة ستكون صعبة، بالتأكيد نرغب بتحقيق اللقب، نعلم ما سنواجه ودائمًا ما نرغب بالفوز، أمامنا مهمة والأمر بيدنا وبيد اللاعبين، اليونايتد يمرون بحالة جيدة”.

وتابع: “يومين راحة لا أعتقد ذلك، لعبنا السبت ثم الثلاثاء، علينا العمل مع الفريق كما هو، هذه ليست ميزة، لا أراها كذلك”.

وأضاف: “‏نجولو كانتي لن يشارك في لقاء اليونايتد، غير عن ذلك لا يوجد سوى بعض الكدمات لبعض اللاعبين نعلم أنهم يقدمون أداء جيد بالثلاثي الهجومي الذي لديهم وتقديم برونو فيرنانديز لأداء غير شكل الفريق. علينا التعامل مع تهديداتهم.”

وواصل: “تطور كريستيان بوليسيتش؟ تطور بشكل كبير خلال الفترة الماضية، تعامل مع الجانب البدني من اللقاءات بشكل رائع، موهبة تحاول الازدهار، أتطلع لرؤية المزيد منه، وهذا الأمر من خلال الأهداف والتمريرات الحاسمة”.

واختتم لامبارد المؤتمر بالحديث عن صفقات تشيلسي الصيفية قائلاً: “‏سنرى ما سيحدث في الصيف لا يمكنني الإجابة عن هذا السؤال بعد، تركيزنا الوحيد هو على المباريات”.

ويستعد نادي تشيلسي لمواجهة نظيره نادي مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل 19 يوليو ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

لامبارد يكشف غيابات الفريق أمام نورويتش.. ويتحدث عن صراع التأهل الأوروبي

لامبارد يعلق على قرار رفع الحظر ضد مانشستر سيتي

تابع مواقعنا