الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خروج مدير إسعاف المنوفية من مستشفى أبو خليفة بعد تعافيه من فيروس كورونا

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 17/يوليو/2020 - 05:58 م

خرج الدكتور أمجد عبد الحميد، مدير إسعاف المنوفية، من مستشفى العزل بأبو خليفة بالإسماعلية، عقب تعافيه من فيروس كورونا المستجد، وثبوت ذلك بالمسحات والفحوصات الطبية، لبدء فترة النقاهة بمنزله قبل معاودته لمباشرة مهام عمله.

وسادت حالة من السرور وسط الفريق الطبي بالمنوفية، ورجال الإسعاف في المنوفية، عقب سماع خبر شفاء مدير إسعاف المنوفية، وذلك لما يتمتع به الدكتور أمجد عبد الحميد من سمعة طيبة، ومواقف حاسمه، خلال فترة جائحة كورونا، لحماية حقوق رجال مرفق الإسعاف في المحافظة.

 إصابة مدير إسعاف المنوفيه بكورونا ونقله إلى مستشفى العزل بأبو خليفة

وكان الدكتور أمجد عبد الحميد مدير مرفق إسعاف المنوفية، قد أصيب الشهر الماضي، بفيروس كورونا المستجد، بعد إجراء مسحه وثبوت الإصابة، فيما تم نقله إلى مستشفى الطوارئ بأبو خليفة، للبدء في برنامج علاجي وفقاً لبروتوكول وزارة الصحة.

وأشار الدكتور نصيف حفناوي وكيل وزارة الشئون الصحية بالمنوفية، خلال تصريح سابق خاص لموقع القاهرة 24، إلى دخول الدكتور أمجد عبد الحميد العناية المركزة، بمستشفى أبو خليفة، وأن حالتة الصحية متوسطة الخطورة، لكنه يحتاج إلى عناية، لذلك تم التنسيق له عن طريق غرفة عمليات وزارة الصحة ونقلة لمستشفى العزل بالإسماعيلية.

تابع مواقعنا