الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسمين رحمي تترك الطب بسبب ابنتها في “خيط حرير” مع مي عز الدين (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 17/يوليو/2020 - 10:26 م

استأنفت أسرة مسلسل “خيط حرير” التصوير منذ عدة أيام، في مناطق متفرقة داخل القاهرة، بعد توقف دام لأربعة أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا.

وكشفت الفنانة الشابة ياسمين رحمي تفاصيل شخصيتها لـ”القاهرة 24″، فقالت إنها  أم لفتاة تتفرغ لتربيتها، بعدما تتعرض للعديد من الأحداث التي تضغط عليها وتجعلها تتخلى عن عملها في الطب، كما أن هناك بعض علامات الاستفهام حيال زوجها خلال المسلسل.

وأعربت ياسمين عن سعادتها بمشاركتها في المسلسل والعمل مع جميع طاقم العمل، حيث أنه مقرر استئنافها التصوير الأسبوع المقبل، مضيفةً أن معظم مشاهدها تجمعها بالفنان محمد علي رزق، ومي عز الدين، وهنادي مهنا.

ويضم “خيط حرير” العديد من الفنانين منهم مي عز الدين، محمود عبد المغني، مي سليم، نيقولا معوض، ياسمين رحمي، محمد علي رزق، هنادي مهنا، سوسن بدر، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

ياسمين رحمي في كواليس خيط حرير
ياسمين رحمي في كواليس خيط حرير
ياسمين رحمي مع المخرج إبراهيم فخر
ياسمين رحمي مع المخرج إبراهيم فخر
ياسمين رحمي في كواليس خيط حرير
ياسمين رحمي في كواليس خيط حرير

ويعد فيلم “أسوار عالية” هو آخر أعمال ياسمين رحمي الفنية، ويتناول كيفية تعامل الطبقات المختلفة مع بعضها البعض ويوضح الآثار السلبية التي تنتج عن تجارة المخدرات في المحتمع، وشاركها التمثيل كل من الفنانة رانيا يوسف، أحمد العوضي، عبد العزيز مخيون، انتصار، راندا البحيري.

فريق مسلسل “خيط حرير” لمي عز الدين يستأنف تصويره بعد توقف 4 أشهر

تابع مواقعنا