الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حظك اليوم برج الحوت السبت 18-7-2020 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 18/يوليو/2020 - 12:00 ص

برج الحوت هو برج مائي يحكمه كوكب نبتون، ويولد أصحاب هذا البرج في الفترة الممتدة، بين التاسع عشر من شهر فبراير، إلى العشرين من شهر مارس، وهو يقع في المرتبة الثانية عشر بين الأبراج، أي في الترتيب الأخير.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

في الفترة الأخيرة عانيت من الإحباط في تولي بعض المناصب القيادية، وهذا الاستسلام جعل فرصتك أقل، فلا تستسلم للاحباط وتميز قدر المستطاع.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

شريك حياتك يحتاج لفترة نقاهة بعيدًا عنك خاصة بعد تصاعد المشاكل بينكم، فامنحه هذه الراحة حتى يعود من جديد لتفاؤله نحوك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

التفكير الدائم والجلوس أمام شاشة الكمبيوتر لساعات طويلة بدأ يؤثر على أعصابك وزيادة التوتر لديك، حاول أن تخفف من ذلك واسترح قليلًا حتى لا تدمر صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت 2020

يتوقع لك خبراء الأبراج والفلكيين خلال الفترة القادمة، هدوء ذهني غير معتاد، حاول استثماره في أشياء مفيدة، بعيدًا عن تضيع الوقت في الامور التافهة.

كيفية التعامل مع رجل الحوت في العلاقات العاطفية

– حفظ الأسرار: يحب رجل الحوت أن تحفظ المرأة الأسرار الخاصة به، لهذا فهو يختار بعناية المرأة التي تستطيع حفظ أسرار بيتها، خاصة أن رجل الحوت من الرجال التي تتميز بالكتمان الشديد على أسرار المنزل.

– الاستمرار في الأحلام: يفضل رجل برج الحوت المرأة التي تحلم بشكل مستمر ولا تتوقف عن الأحلام، لأن أصحاب هذا البرج كثيرًا ما يحلمون بالمستقبل وتحقيق النجاح والوصول إلى الأهداف المختلفة، لهذا فهو يُفضل أن تكون شريكة حياته لديها نفس الصفة.

– الشعور بالمسؤولية: يفضل رجل برج الحوت المرأة التي تستطيع تحمل المسئولية، لأن أصحاب هذا البرج يتصفون بالكسل مما يجعلهم يتكلون على الزوجة التي تفضل تحمل المسؤولية.

– التميز بالطيبة: رجل الحوت يعشق المرأة الطيبة التي تتصف بالقلب الطيب الأبيض النقي، لأن الرجل يشعر بالأمان مع المرأة الطيبة الحنونة.

– الإخلاص والوفاء: لو اتصفت المرأة بالوفاء والإخلاص، فإن رجل برج الحوت سوف يتعلق بها، لأن الرجل يُفضل المرأة المخلصة التي تشعره بنوع من الاستقرار العاطفي.

– حب مساعدة الآخرين: أهم ما يميز رجل برج الحوت هو حب مساعدة الآخرين، لهذا فهو يُفضل أن تكون المرأة التي يحبها تستطيع أن تساعد الآخرين.

عيوب شخصيات برج الحوت

تكتنف شخصيات برج الحوت بعض من العيوب منها، الخوف من التجارب الجديدة، فمن الصعب إقناع شخصيات برج الحوت بمحاولة الإقدام على تجربة جديدة، أو تغيير وضع استطاع التأقلم معه، وذلك لأن شخصيات برج الحوت هي شخصيات تميل إلى الاستقرار، وتعد محاولة الإقدام على تجربة جديدة لديهم شئ قبيل الانتحار.

تابع مواقعنا