الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستشفى الجمهورية يعلن عودته للعمل بشكل طبيعي بعد تسجيل صفر إصابات بكورونا

القاهرة 24
صحة وطب
السبت 18/يوليو/2020 - 11:00 ص

أعلن الدكتور أحمد عبد العزيز مدير مستشفى أحمد ماهر التعليمي والجمهورية بمنطقة رمسيس، عودة العمل بشكل طبيعي في الأخيرة وذلك بعد تراجع معدلات الاصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف ماهر لـ”القاهرة 24″، أن المستشفى أصبحت تتلقى مرضى بشكل طبيعي، حيث سجلت صفر إصابات، ومن ثم عادت لتقدم الخدمة الصحية بالشكل الكامل الطبيعي.

وتشهد مصر تراجعا واضحا في معدل الإصابات بفيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة، وسط تأكيدات بتخطي فترة ذروة فيروس كورونا المستجد.

أسبوع الآلام.. 18 شهيدًا بين الأطباء في 7 أيام إثر إصابتهم بفيروس كورونا

وفي السياق ذاته، أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن خروج 611 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 27302 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 703 حالات جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 68 حالة جديدة.

وذكر “مجاهد”، أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد هو 86474 حالة من ضمنهم 27302 حالة تم شفاؤها، و 4188 حالة وفاة.

تابع مواقعنا