الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كأس الاتحاد الإنجليزي.. موعد مباراة arsenal vs man city والقنوات الناقلة

القاهرة 24
رياضة
السبت 18/يوليو/2020 - 11:38 ص

تستأنف اليوم السبت، مباريات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث تعود مواجهات الدور نصف النهائي بمواجهة هامة وهي مباراة arsenal vs man city، والتي يستضيفها ملعب ويمبلي الشهير، عقب توقف البطولة بسبب تفشي فيروس كورونا.

بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، واجهت خطر الإلغاء بعد تفشي فيروس كورونا والحديث حول إلغاء النشاط الرياضي هذا الموسم، غير أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، قرر عودة النشاط مجددًا، وتم استئناف بطولة الدوري يوم 17 يونيو الماضي، وبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 28 من الشهر ذاته.

ويرصد موقع “القاهرة 24” كافة التفاصيل الخاصة بمباراة أرسنال ضد مانشستر سيتي، من حيث موعد المباراة والقنوات الناقلة، والتشكيل المتوقع للفريقين في قمة الليلة، بالإضافة إلى مشوار الفريقين في البطولة، وذلك في سياق التقرير التالي:

موعد مباراة arsenal vs man city

تنطلق مباراة arsenal vs man city، في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر إلا الربع بتوقيت الإمارات، وذلك على أرضيو ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن، لحساب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة arsenal vs man city

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس، عن إذاعة مباراة مان سيتي ضد أرسنال، عبر قناتي بي إن سبورت إتش دي 1 وبي إن سبورت إتش دي 2، بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي، حيث تمتلك الشبكة حقوق إذاعة البطولة في المنطقة العربية بشكل حصري.

التشكيل المتوقع لمباراة أرسنال ضد مانشستر سيتي

من المتوقع أن يبدأ المدرب الإسباني مايكل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال مباراة الليلة، بالتشكيل على النحو التالي:

تشكيل أرسنال أمام مان سيتي

في حراسة المرمى: إميليانو مارتينيز.

في خط الوسط: سياد كولاسيناك، دافيد لويز، شكوران موستافي.

في خط الوسط: كيران تيرني، جرانيت تشاكا، داني سيبايوس، هيكتور بيليرين.

في خط الهجوم: بيير إيميريك أوباميانج، أليكساندر لاكازيت، بوكايو ساكا.

تشكيل مان سيتي أمام أرسنال

على الجانب الأخر، يسعى الإسباني بيب جوراديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، إلى خطف الفوز في مباراة اليوم، على أن يبدأ المباراة على النحو التالي:

في حراسة المرمى: إيدرسون.

في خط الدفاع: بينجامين ميندي، إيميريك لابورت، إريك جارسيا، كايل ووكر.

في خط الوسط: دافيد سيلفا، رودريجو، كيفين دي بروين.

في خط الهجوم: رحيم ستيرلينج، جابرييل جيسوس، رياض محرز.

أرسنال ضد مان سيتي

يسعى نادي أرسنال في مباراة الليلة، خطف الفوز وتحقيق الصعود للمباراة النهائية من أجل التتويج بالبطولة، بعد النتائج غير المرضية في بطولة الدوري، وتحقيقه المركز التاسع بعد انتهاء الجولة 36، وابتعاده عن المراكز المؤهلة لبطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

اقرأ أيضًا: جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 18-7-2020 في الدوريات.. قمة أرسنال ومانشستر سيتي

على الجانب الأخر، وبالرغم من ضمان مركز مؤهل إلى بطولة التشامبيونزليج، فإن الإسباني بيب جوارديولا، يسعى إلى تحقيق البطولة التي يحمل لقبها، كأقل تعويض عن خسارة لقب البريميرليج لصالح نادي ليفربول، الذي تُوج باللقب بعد غياب 30 عامًا.

مشوار الفريقين في البطولة

حقق نادي أرسنال الفوز على نادي ليدز يونايتد في افتتاحية مبارياته بالبطولة، قبل أن يواجه نادي بورنموث ويفوز عليه بهدفين، تبعه نادي بورتسموث في دور الـ 16، ثم الفوز على نادي شيفيلد يونايتد في مواجهة ربع النهائي بهدفين مقابل هدف.

على الجانب الأخر، افتتح المان سيتي مبارياته في كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز على فريق بورت فايل، ثم فريق فولهام، تبعه الفوز على فريق شيفيلد وينزدي، ثم الفوز بنتيجة هدفين نظيفين على نادي نيوكاسل في الدور ربع النهائي.

تابع مواقعنا