الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الرياضة يطمئن هاتفيًا من الخطيب على استعدادات الأهلي للترجي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 30/أكتوبر/2018 - 02:42 م

أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اتصالا هاتفيا بالكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك للإطمئنان على استعداد فريق كرة القدم للمواجهة الأفريقية المرتقبة أمام فريق الترجي التونسي، يوم الجمعة المقبلة على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وأكد وزير الشباب الرياضة حرصه الكامل على متابعة كافة الاستعدادات للفريق الأول بالنادي الأهلي، وتذليل أي عقبات، حتى تخرج المباراة بالشكل الذي يليق باسم مصر والنادي الأهلي العريق، متمنيا لهم الفوز وحسم البطولة من برج العرب قبل لقاء العودة بتونس في ال9 من نوفمبر المقبل.

وأضاف صبحي، بأن هناك متابعة مستمرة لكافة الأندية والمنتخبات المصرية التي تشترك وتنافس في البطولات الافريقية والعالمية، لافتا بأن وزارة الشباب والرياضة تقدم كافة أنواع الدعم والمساندة لأبطال مصر الرياضيين في مختلف الألعاب الرياضية.

وجاء تأهل الأهلي للدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تخطيه فريق وفاق سطيف الجزائري في نصف النهائي، بعد الفوز عليه بهدفين دون رد في لقاء الذهاب بالقاهرة، ثم الخسارة منه بهدفين مقابل هدف في لقاء العودة بالجزائر، فيما تأهل وفاق سطيف الجزائريعد تخطيه فريق أول أغسطس الأنجولي، بالخسارة أمامه بهدف نظيف في أنجولا والفوز عليه 4/2 في ملعب رادس.

تابع مواقعنا