الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كندة علوش: “نعيش زمن فيه خبر القبض على فتاة تيك توك أهم من إزالة اسم فلسطين”

القاهرة 24
فن
السبت 18/يوليو/2020 - 01:02 م

أعربت الفنانة السورية كندة علوش ، عن استيائها من اهتمام الإعلام بأخبار القبض على فتيات تطبيق “تيك توك”، وتجاهل إزالة اسم دولة فلسطين من خرائط محرج البحث “جوجل”، حيث أنه عند البحث عنها تظهر الدول المجاورة، ولا يظهر اسمها على الخريطة.

وغردت كندة على حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة ‘تويتر”، قائلة: “‏اليوم عم نعيش زمن فيه خبر القبض على فتاة التيك توك أهم الف مرة وبياخد تفاعل أكتر من خبر إزالة اسم فلسطين من خرائط جوجل”.

كندة علوش على تويتر
كندة علوش على تويتر

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع كندة، حيث عبروا عن رأيهم الشخصي فمنهم من قال: “‏‎‎أولاً فلسطين عمرها ما كانت على جوجل و دي مشكلة في حد ذاتها، بس أنا مش فاهمة إيه وجه المقارنة؟ الظلم ظلم والمفروض الناس تقف ضد كل أنواع الظلم، المحلي والعربي؛ المقارنة دي مش هتفيد حد ولا هتساعد في القضاء على الظلم اللي الشعب الفلسطيني شايفه ولا الظلم اللي البنات في مصر شايفاه”.

وفي سياق منفصل تستعد الفنانة كندة علوش لبدء تصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان “ضي القمر” ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا” في الفترة المقبلة، والذي تدور أحداثه في إطار الأعمال الاجتماعية حول علاقات الأسرة المصرية.

ومسلسل “ضي القمر” من بطولة كل من كندة علوش، و محمد علاء، و جاري ترشيح والتعاقد مع باقي طاقم العمل، ومن إخراج مريم أحمدي، وتأليف عبير سليمان.

كندة علوش تدعم رانيا يوسف في فضح المتحرشين: الموضوع يتطلب الشجاعة

تابع مواقعنا